سعر البتكوين يصل إلى مستوى دعم رئيسي

عرب بت – وجد سعر البتكوين يوم السبت منطقة دعم رئيسية بالقرب من سعر 6,464 دولار بعد أن تم الإغلاق في نفس المستوى في اليوم السابق.

فقد ارتفع مؤشر البتكوين بنسبة 2.5٪ من أدنى مستوى خلال اليوم في محاولة تصحيح صعودية. وفي يوم أمس، انخفض السعر ما دون خط الاتجاه الصاعد الحرج على المدى القريب لاستهداف مستوى 6466 دولار باعتباره الجانب السلبي الرئيسي له كما كان متوقعاً، مما تسبب في ارتداد تصحيحي. وبحلول الوقت الذي وصل فيه السوق إلى منتصف جلسة التداول الأوروبية، كانت البتكوين قد سجلت أعلى مستوى لها خلال اليوم باتجاه 6617 دولار. ومن الآن، يبدو أن البتكوين تتجه نحو التصحيح، بهدف كسر مستوى 6600 دولار.

التحليل الفني للبتكوين مقابل الدولار

التحليل الفني للبتكوين مقابل الدولار

بعد ثبوت عدم صحة خط الاتجاه الصاعد على المدى القريب، والانهيار نحو 6464 دولار، تم تحويل الهدف الهبوطي للبتكوين الآن إلى خط الصاعد ذو اللون الأسود. ويتحرك مؤشر المتوسط المتحرك لمئة يوم ذو اللون الأزرق أيضاً بالقرب من المتوسط ​​المتحرك 200H، في انتظار التقاطع الذي قد يؤكد الارتفاع نحو خط الاتجاه الهابط العلوي ذو اللون الأحمر. في حين يشير مؤشر  القوة النسبية (RSI) إلى ارتداد من نطاق الشراء 30-40 نحو منطقة أكثر حيادية. ويتجه مؤشر الستوكاستيك أيضاً للأعلى نحو عتبة ذروة الشراء. 

و بهذا تشير المؤشرات الفنية إلى وجود شعور محايد على المدى المتوسط، مما يعني أن هناك فرص محتملة بين مستوى الدعم 6464 دولار والمقاومة 6827 دولار.

التحليل اليومي للبتكوين

نحن الآن بالقرب من مستوى الدعم المؤقت بالقرب من 6550 دولار بينما نتطلع إلى منطقة 6600 – 6620 دولار كهدف صعودي محتمل. ومع ذلك، فإن الانعكاس من التصحيح الصعودي الحالي ممكن أيضاً.

التحليل اليومي للبتكوين

وسننتظر أولاً حدوث تراجع نحو منطقة 6600 دولار من أجل إعادة اختبار مستوى 6550 دولار كهدف على المدى القصير. وفعلى المدى القصير، سنحافظ على وقف الخسارة عند نقطتين فقط فوق مستوى الدخول لتقليل خسائرنا إذا استمر الاتجاه الصاعد الحالي. ومع ذلك، فإن الإجراء الهبوطي الممتد، سيضعنا في موضع آخر هذه المرة نحو 6464 دولار، وهو مستوى الدعم الرئيسي. وفي هذا الموقف، فإن وقف الخسارة سيكون بأكثر من نقطتين فوق نقطة الدخول.

ومن هنا فإن استمرار التصحيح الصاعد سيسمح لنا بوضع صفقاتنا بعيدة المدى بهدف نحو 6700 دولار. وسيتم تحديد وقف الخسارة بأقل من 4 نقاط دون مستوى الدخول، لتجنب المخاطر.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare