سعر البتكوين يرتفع بنسبة 16% في غضون ساعة ومكاسب قوية لباقِ سوق العملات الرقمية

عرب بت – في صباح يوم الثلاثاء، قفز سعر البتكوين فجأة بنسبة 16% في ساعة، ليصل إلى 4,882 دولار أو المستوى الذي شوهد آخر مرة في تشرين الثاني/نوفمبر 2018، قبل أن يقلص مكاسبه إلى 4,722 دولار.

كما سجلت العملات الرقمية الرئيسية الأخرى مكاسب قوية كل ساعة من 3.2٪ – 11.45٪ وتراجعت في وقت لاحق أيضاً. علاوة على ذلك، تجاوزت عملة البتكوين المتوسط المتحرك اليومي، والذي يعتبر مقياساً مهماً للغاية في التحليل الفني.

في وقت كتابة هذا التقرير، ارتفع سعر البتكوين بأكثر من 13٪ في الساعات الـ 24 الماضية، مما زاد من مكاسبه الأسبوعية إلى 20٪ تقريباً.

سعر البتكوين

سجلت البتكوين للتو مكاسب شهرين على التوالي، حيث زاد سعر العملة بأكثر من 10٪ في الربع الأول من هذا العام.

سعر البتكوين يرتفع بنسبة 16% في غضون ساعة ومكاسب قوية لباقِ سوق العملات الرقمية

كما تم الإبلاغ، وصلنا قاع البتكوين بالفعل، حيث لا يوجد بائعون آخرون قادمون، وفقاً للبحوث والاستشارات التي تتخذ من نيويورك مقراً لها والمتخصصة في سوق الأصول الرقمية Delphi Digital.

وفي الوقت نفسه، ظهرت المزيد من الإشارات مؤخراً تُظهر أن موسم ارتفاع العملات الرقمية البديلة موجود أيضاً هنا.

أفضل 10 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية

صرح جيهان تشو، الشريك الإداري في شركة كينيتش كابيتال للاستثمار والاستشارات في بلوكشين، لبلومبرغ بأن سوق البتكوين وسوق العملات الرقمية لا يزالان عرضة لموجات الإرتفاعات.

سعر البتكوين يرتفع بنسبة 16% في غضون ساعة ومكاسب قوية لباقِ سوق العملات الرقمية

بالنظر إلى إجمالي قيمة سوق العملات الرقمية على الرسم البياني، كان هناك ارتفاع بطيء وثابت فوق مستويات المقاومة 135.0 مليار دولار و137.0 مليار دولار. على الجانب السلبي، هناك العديد من الدعم بالقرب من مستوى 139.0 مليار دولار، والتي كانت مقاومة في وقت سابق. هناك أيضاً خط اتجاه صعودي رئيسي قائم بالقرب من مستوى 139.0 مليار دولار. بشكل عام، يتم وضع السوق بشكل جيد في منطقة إيجابية، ويمكن أن يكون هناك مزيد من التقلبات في أسعار البتكوين والإثيريوم واللايت كوين والبتكوين كاش.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptonews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare