سعر البتكوين يهبط إلى ما دون مستوى الدعم الحاسم عند 6,800 دولار

عرب بت – لا يبدو أن الأسوأ قد انتهى بالنسبة لسعر البتكوين، حيث تراجعت العملة يوم الثلاثاء إلى أقل من 6800 دولار، وهو رقم كان قد رحب به العديد من المحللين على أنه مستوى دعم مهم لمستقبل البتكوين على المدى القصير.

فقد قضت البتكوين معظم اليوم فوق مستوى 7000 دولار. ومع ذلك، كما ذكرت CCN، فقد ابُتلي السوق بحجم تداول منخفض في الأيام الأخيرة، والذي غالباً ما يكون مؤشراُ على الاتجاه الهبوطي في المدى القصير. وفي الساعة 19:30 بالتوقيت العالمي المنسق، أخذ سعر البتكوين محوراً رئيسياً هبوطياً، حيث انخفض من 7,100 إلى 6,900 دولار في أقل من 45 دقيقة. وعند هذه النقطة، بدأت البتكوين باختبار مستوى 6,800 دولار، والذي حدده المتداولون المحترفون مثل بارت سميث، من مجموعة Susquehanna  العالمية، كمستوى حرج يجب أن تحتفظ به البتكوين في حال كان هناك أمل في الدخول في اتجاه صعودي جديد.

سعر البيتكوين يهبط إلى ما دون مستوى الدعم الحاسم عند 6,800 دولار

ومن ناحية أخرى، فإن هذه ليست المرة الأولى في الأيام الأخيرة التي يتعامل فيها البتكوين مع هذا المستوى. ولكن، هذه المرة تم كسر الدعم، وهبط سعر البتكوين إلى سعر منخفض يصل إلى 6,512 دولار على منصة التداول Bitfinex. ومع ذلك، وبما أنه تم كسر الدعم الآن عند مستوى 6,800 دولار، فإن البتكوين لم تصل بعد إلى القاع لهذا العام.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare