سعر الإثيريوم يرتفع بنسبة 16% ليصل 130 دولار

عرب بت – لقد ظهرت كل العملات الرقمية باللون الأخضر في صباح يوم الأحد، حيث يبدو تقريباً كما لو كان هناك شيء خاطئ. لاسيما أنه في الآونة الأخير أصبح مثل هذا المشهد غير معتاد في هذا القطاع المتقلب. وبغض النظر عما أظهره الزخم الكلي طوال الأسبوع. بالنسبة للإثيريوم، يبدو أن الدفع لتجاوز عملة XRP من حيث القيمة السوقية له تأثير كبير مرة أخرى.

كانت عملة الإثيريوم (ETH) هي الأفضل أداءاً ضمن أفضل 10 عملات رقمية. حيث ارتفعت العملة التي تحل في المركز الثالث بحوالي 16٪، ويبلغ سعره الآن 130.20 دولار.

سعر الإثيريوم يرتفع بنسبة 16% ليصل 130 دولار

من غير الواضح من أين جاء هذا الاندفاع مع اقتراب نهاية العام، حيث شهدت العملة بعض الأوقات الصعبة في الآونة الأخيرة. حيث اضطر زوجان من المشاريع المرتبطة بالإثيريوم إلى التراجع بسبب الصعوبات المالية، وتوقع الكثيرون أوقاتاً أسوأ في المستقبل للعملة التي فقدت موقعها رقم 2 لعملة الريبل (XRP) قبل بضعة أشهر.

قد تكون هذه الحركة الأخيرة مجرد تصحيح بعد بضعة أسابيع متتالية من الأداء الضعيف نسبياً من ETH، والتي قد تكون الآن مدعومة بالأيام إيجابية في سوق العملات الرقمية.

هذه الزيادة بعد علامة 130 دولار هي أعلى نقطة قد وصلت إليها الإثيريوم منذ أكثر من شهر. والأهم من ذلك أن حجم التداول على مدى 24 ساعة قد بلغ نحو 3.56 مليار دولار، وهو أعلى مستوى لعملة ETH منذ شهر تموز/يوليو الفائت.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare