سباق أفضل 10 عملات رقمية : ستيلر تنتزع المركز الرابع من البتكوين كاش وTether تتغلب على اللايت كوين

عرب بت – يوم جديد في سوق العملات الرقمية يعني فائزين جدد وخاسرين جدد. وقد شهدت الأيام القليلة الماضية تطورات تتعلق بمنصة Coinbase، بالإضافة إلى عدد قليل من العملات الرقمية التي تبادلت أماكن في تصنيف العملات الرقمية في السوق.

نستعرض هذه التطورات واحدة تلو الأخرى:

ستيلر تتغلب على البتكوين كاش

بعد إخراجها عملة EOS من أعلى 5 عملات رقمية في تشرين الثاني/نوفمبر، ارتفع سعر ستيلر (XLM) إلى أعلى في التسلسل الهرمي لسوق العملات الرقمية. مع استمرار انخفاض قيمة البتكوين كاش (BCH) بشكل حاد، فقدت الأخيرة الآن مكانتها كرقم 4 بين أفضل عملة رقمية لستيلر. وقد قامت هاتين العملتين بتبديل الأماكن لأول مرة في 23 تشرين الثاني/نوفمبر، لكن هذه المرة يبدو أن تبادل الأماكن هذه المرة أكثر قوة، حيث تجاوز الفرق في القيمة السوقية بين العملتين أكثر من 400 مليون دولار.

لقد بيعت البتكوين كاش بكثافة منذ أن انتهى النزاع الداخلي في مجتمع BCH بعد الهاردفورك على بلوكشين العملة إلى العملتين : BitcoinABC (والتي شار إليها الآن بالتكوين كاش) وBitcoinSV (اختصار لرؤية ساتوشي).

عملة Tether تتغلب على اللايت كوين

كما حدث انقلاب وتبديل مرة أخرى بين عملتين ، عندما تجاوزت Tether، العملة المستقرة الأكثر شعبية، عملة اللايت كوين لتحتل المركز السابع. هذا الأمر ليس مفاجئاً، نظراً لأن اللايت كوين انخفضت بأكثر من 40٪ في الشهر الماضي، في حين أن العملات الرقمية المستقرة جيدة إلى حد ما.

على الرغم من الكم الهائل من الصحافة السلبية المحيطة بعملة Tether، والتي تواجه أيضاً منافسة قوية، يبدو أن العملات المستقرة لا تزال هي الملاذ الآمن المفضل عندما تهدد الاضطرابات بقية سوق العملات الرقمية. نتيجة لذلك، تمكنت Tether من الحفاظ على معظم قيمته السوقية في الشهر الماضي، في حين استمرت العملات الأخرى مثل اللايت كوين في الانخفاض.

أيضاً، جاء انخفاض اللايت كوين بعد فترة وجيزة من الكشف عن قيام أحد الحيتان بنقل كمية ضخمة من العملة عبر الشبكة في 30 تشرين الثاني/نوفمبر. وفقاً لتقرير Litecoin.com، شهدت الشبكة تقريباً تنتقل 60٪ من القيمة السوقية الكاملة في يوم واحد فقط حيث نقل الحوت غير المعروف أكثر من 12 مليون من عملة اللايت كوين ( أي نحو 353 مليون دولار أمريكي) إلى 40 محفظة اللايت كوين الجديدة.

إذا كانت جميع هذه العملات تخص شخصاً واحداً أو شركة واحدة، فهذا يعني أن 15٪ من إجمالي المعروض من اللايت كوين الذي سيُنشأ أبداً، يمتلكه الآن كيان واحد، كما هو مذكور في التقرير.

أيضاً، هناك المزيد من التغييرات بين أعلى 10 عملات رقمية، حيث دفعت عملة ترون بعملة الكاردانو خارج القائمة.

أفضل 10 عملات رقمية من حيث القيمة السوقية

سباق أفضل 10 عملة رقمية : ستيلر تقلب الطاولة على البتكوين كاش وTether تتغلب على اللايت كوين

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptonews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare