ستيف ووزنياك: الإثيريوم يمكن أن تكون بمثابة شركة “Apple” في المستقبل!

عرب بت – يمكن لمنصة البلوكشين الإثيريوم أن تكون بمثابة شركة “Apple” المقبلة، بحسب ما أوضحه أحد مؤسسي شركة التكنولوجيا الشهيرة هذا الأسبوع.

ووفقاً لـ “Forbes”، أدلى ستيف ووزنياك بهذا التوقع الصعودي المتفائل أمام 5,000 شخص في مؤتمر “WeAreDevelopers” الذي عقد هذا الأسبوع في فيينا. وقد قال ووزنياك:

“الإثيريوم تهمني لأنها تستطيع القيام بأمور كثيرة ولأنها منصة أيضاً”، مضيفاً: “أنها من الممكن أن تثبت وأنها على نفس القدر من التأثير كشركة “Apple” على المدى الطويل”

ففي الوقت الراهن، تملك شركة “Apple” قيمةً سوقية تقدر بـ 921 مليار دولار، والتي تجعلها تقريباً أكبر بمرتين ونصف من قيمة سوق العملات الرقمية برمتها، في حين تقبع قيمة الإثيريوم السوقية تحت الـ68 مليار دولار.

وكما ذكرت “CCN”، لطالما كان ووزنياك من المعجبين بـ البيتكوين والعملات الرقيمة الأخرى. وأشاد في الماضي على عملة البيتكوين على وجه الخصوص لفائدتها كمخزن للقيمة. كما بين ووزنياك في مؤتمر “Money 20/20″، الذي عقد في تشرين الثاني/أكتوبر الماضي، أن:

“هناك كميات محدودة من البيتكوين التي يمكن أن تتواجد”. وهذا يجعلها “أكثر أصالة وواقعية” من الدولار الذي يعد “نوعاً من التصنع” في ضوء أنه عادةً ما يتم التلاعب به لأغراض سياسية”

وقال ووزنياك أيضاً أن البيتكوين لديها أفضلية حتى على الذهب موضحاً:

“الذهب يخضع للعديد من عمليات التعدين. وربما يكون هناك كمية محدودة من الذهب في العالم، ولكن البيتكوين أكثر حسابية وأكثر تنظيماً، ولا أحد يستطيع تغيير المسائل الحسابية”

وعلى الرغم من الآفاق الصعودية، أوضح ووزنياك أنه باع معظم حيازاته بعد أن وجد أنه أنفق الكثير من الوقت والجهد وهو يتتبع تحركاتها السعرية المتقلبة. ولسوء الحظ، فقد باع الكثير من هذه العملات الرقمية إلى محتال كان قد دفع ثمنها ببطاقة ائتمانية مسروقة. وتم عكس عملية الدفع من قبل صاحب البطاقة الأصلي، مما أفقد ووزنياك تقريباً  7 وحدات من البيتكوين.

وفي الوقت نفسه، يواصل ووزنياك احتفاظه بوحدة من البيتكوين ووحدتين من الإيثر، وهي أموال يقول أنه يستخدمها من أجل إجراء التجارب في هذا الحقل التكنولوجي – وليس كاستثمار مضاربة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare