هل ستحقق كاردانو “ADA” سعر 1.00 دولار بهذا الإعلان؟

عرب بت – خرجت عملة كاردانو بإعلان مثير يوم أمس، والذي يذكر أن كاردانو تقترن بعملاقة المدفوعات عبر الهواتف النقالة “Metaps Plus“.

والشيء المثير جداً حول هذا الإعلان هو أن العديد من التقارير تقترح أنه المثال الأول على تكامل العملة الرقمية مع مدفوعات الهواتف النقال داخل آسيا. والآن مع الأخذ بالاعتبار أن آسيا كقارة تعد عاصمة العملات الرقمية إلى حد كبير، يمكنك أن تبدأ بإدرك السبب الذي يجعل من الناس متحمسين جداً لهذا الأمر.

ويمكن لهذا التكامل أن يرى كاردانو تُستخدم كخيار للدفع قائم على تحويل الأموال داخل “Metaps Plus” في المستقبل القريب، وذلك بالنظر إلى المجموعة المستضافة من العملاء الجدد الذين يدخلون للتعامل مع أمور كادرانو  وعملتها “ADA” الرقمية. ولن يعزز ذلك حجم تداول كاردانو وحسب، إنما ينبغي أيضاً أن يشهد المزيد من الاهتمام بقيمتها أيضاً. وتشير بعض التقارير إلى أن “Metaps Plus” تتمتع فعلياً بمليار تحميل لتطبيقها. وأعداد العملاء المحتملين هنا بكل صراحة هائلة جداً.

وفي وقت كتابة هذا التقرير، كانت قيمة كاردانو تبلغ 0.32 دولار، لذلك، لا تزال هناك طريق طويل للذهاب قبل أن نشاهد كاردانو تصل إلى 1.00 دولار. ومع ذلك، يمكن أن تعطي هذه الشركة كاردانو الدفعة التي تحتاجها فعلاً لتحقيق ذلك. وفي سياق متصل، قال رئيس “Metaps Plus” التنفيذي، كيم سيونغيون:

“أنا متحمس جداً لمشاركتنا EMURGO التي تدمج عملة كاردانو ADA بواحدة من أكبر منصات المدفوعات عبر الهواتف النقالة في كوريا. حيث إننا نركز ببساطة على إيصال مبيعات وقيمة متزايدة إلى شركائنا غير المتصلين بالإنترنت وشركاء المنصة إلى جانب مُلاك عملة ADA أيضاً”

وبمجرد أن ترى الوضع الحالي لكاردانو، فلا شك أنه من الصعب أن ترى هذا الإعلان يؤثر على قيمتها، ولكن دعونا نواجه الأمر، فقد استجابت السوق فعلياً لمطلع الإعلان إذا لماذا يحدث ذلك فرقاً في المستقبل؟

فكما ذكرنا من قبل، تتمتع “Metaps Plus” بقرابة مليار تحميل، وهذا يعني أن هناك الكثير من الناس الذي يملكون هذه التكنولوجيا، والذين يقومون فعلياً بأداء المدفوعات عبر الهواتف النقالة. ولن تستفيد كاردانو من هذا بالطريقة المُثلى حتى تصبح “ADA” متاحة في التطبيق. ولكن بعد هذه المرحلة سنبدأ بمشاهدة كاردانو تجني الفوائد من هذه الشراكة. وهذه الشراكة من النوع الذي يشتعل ببطء، فهي يمكن أن تساعد كاردانو بالوصول إلى سعر الـ 1.00 دولار.

وبالنسبة للوقت الراهن، علينا أن ننتظر لنشاهد إلى ماذا سيفضي هذا الأمر. فلدى كاردانو إمكانيات كبيرة، ويحفز هذا الإعلان ببساطة على ذلك. ونحن لا نتوقع أن نرى أي مكاسب جذرية في وقت قريب، ولكن على المدى البعيد، ربما ننظر عائدين إلى هذا اليوم ونقول أتذكر عندما شاركت كاردانو Metaps Plus” لقد كان ذلك شيئاً عظيماً”.

ـــــــــــــــ
المصدر: Cryptodaily.co.uk

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare