سامسونج تكشف النقاب عن محفظة العملات الرقمية وتطبيقات لامركزية لهاتف Galaxy S10

عرب بت – كشفت شركة سامسونج للالكترونيات عن محفظة عملات رقمية وعدة تطبيقات لامركزية مميزة لهاتفها الجديد Galaxy S10.

وفقاً لتقرير صادر عن CoinDesk Korea تم نشره يوم الأحد، فإن محفظة بلوكشين سامسونج لا تتوافق حالياً إلا مع عملة الإثيريوم (ETH) وعملات ERC20  القائمة على الإثيريوم. لم يتم دعم البتكوين حتى الآن، على الرغم من ظهور شعارها على صور العرض التقديمي السابقة.

كما تدعم المحفظة أربعة تطبيقات لامركزية (dapps) عند الإطلاق: منصة الألعاب crypto Enjin، مجتمع الجمال Cosmee، منصة المقتنيات CryptoKitties وخدمة مدفوعات للتاجر CoinDuck.

سامسونج تكشف النقاب عن محفظة العملات الرقمية وتطبيقات لامركزية لهاتف Galaxy S10

يمكن تنزيل تطبيق المحفظة فقط على هواتف Galaxy S10 من متجر جالكسي. وقالت الشركة إنها تخطط لتوسيع نطاق الخدمة لتشمل المزيد من الأجهزة والمزيد من العملات الرقمية في المستقبل.

كما وبدأت الشركة عمليات شحن الهاتف رسمياً الشحن للطلبات المسبقة في 8 آذار/مارس.

تأتي هذه الأخبار بعد أسابيع فقط من إعطاء سامسونج أول تأكيد بأنها ستوفر تخزين مفاتيح العملات الرقمية الخاص في نطاق هواتف S10. بعد فترة وجيزة، كشفت الشركة عن التفاصيل الأولى لحل التخزين “Blockchain Keystore”، والتي يبدو أنها تحتوي على ثلاث ميزات عامة: الدفعات إلى التجار والتوقيعات الرقمية والتخزين والتحويلات الرقمية.

سيتم استخدام محفظة البلوكشين من سامسونج بالاشتراك مع Blockchain Keystore، وقد تم تصميمها لتبسيط عملية المعاملات للوافدين الجدد إلى التكنولوجيا، وفقاً لـ CoinDesk Korea.

من خلال تطبيق CoinDuck اللامركزي  المدعوم، يمكن للمستخدمين أيضاً دفع مبالغ للتجار كما ذكرت الصحف.

في هذه التطبيقات اللامركزية، يمكن للمستخدمين إدخال المبلغ الذي سيتم دفعه، ومسح رمز QR مقدماً عنوان محفظة التاجر عبر الإنترنت أو في وضع عدم الاتصال بالانترنت يتم وضع العنوان، ثم الضغط على الزر “قبول” ، وستتم عملية الدفع من خلال محفظة سامسونج. يدعم CoinDuck حالياً فقط الإثيريوم (ETH).

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Coindesk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare