تسريبات صور لهاتف سامسونج جالكسي S10 الجديد تؤكد وجود محفظة عملات رقمية على الجهاز

عرب بت – تم تناقل الشائعات المتعلقة بإدراج محفظة عملات رقمية في أحدث هاتف ذكي من سامسونج منذ شهرين. إلا أن الصور التي تسربت مؤخراً تظهر أن التحرك نحو تضمين تقنية البلوكشين والعملات الرقمية من قبل شركة الإلكترونيات العملاقة حقيقي للغاية.

سامسونج تدخل عالم العملات الرقمية والبلوكشين بهاتف جديد

ففي كانون الأول/ديسمبر الماضي، قام موقع على الإنترنت يدعى SamMobile بعرض قصة “حصرية” مدعياً أن عملاقة التكنولوجيا في كوريا الجنوبية ستضيف مساحة تخزين غير متصلة بالإنترنت إلى الجيل التالي من الهواتف الذكية. وبطبيعة الحال، قامت كل وسائل الإعلام المهتمة بقطاع العملات الرقمية على الكوكب، بنشر القصة، لكن سامسونج دحضت كل الشائعات لتجعلها مجرد تخمينات.

في ذلك الوقت، تم الإبلاغ أيضاً عن أن شركة سامسونج قد قدمت ثلاث براءات اختراع في الاتحاد الأوروبي لثلاث مشاريع Blockchain KeyStore وBlockchain key box وBlockchain Core. كانت الشركة تتبع نهج شركة آبل لتصبح هي الأخرى كتومة حول أي تطورات لإصداراتها القادمة.

وفقاً لموقع ويب المجتمع نفسه، يظهر عدد من الصور التي تسربت أن سامسونج قامت بالفعل بتضمين Blockchain KeyStore على جهاز Galaxy S10 الجديد. منذ ذلك الحين تم نشر الصور على تويتر من قبل مختلف المستخدمين.

يتم وصف التطبيق محفظة العملات الرقمية المدمجة على الصفحة الأولى بأنها مكان آمن وملائم لحفظ العملات الرقمية الخاصة بك. كما سيسمح التطبيق للمستخدمين أيضاً باستيراد محافظ العملات الرقمية الحالية بالإضافة إلى إعداد محافظ جديدة على الجهاز. كما ذكرت SamMobile أن المحفظة ستدعم في البداية فقط البتكوين والبتكوين كاش والإثيريوم على الرغم من أنه من المتوقع أن تتبعها إضافة باق عملات ERC-20 الأولية.

تمت إضافة عنصر إلى قائمة Blockchain KeyStore أيضاً في قسم الإعدادات بالجهاز، ضمن الإعدادات الحيوية والأمان. ويضيف أن الخدمة تتيح للمستخدمين تأمين وإدارة مفاتيح المحافظ الخاصة بهم.

هواتف ذكية أخرى التحقت بركب تقنية البلوكشين

من الواضح أن شركة سامسونج قد أدركت أن العملات الرقمية لن تصل الصفر كما يتمنى لها كبار المصرفيين والسياسيين الكارهين لها. ومع ذلك، فهي تلعب على واجهة الهاتف الذكي التي تعمل بتقنية البلوكشين كما فعلت شركة Sirin Labs.

في الأسبوع الماضي، وصل الهاتف الذكي Finney إلى المتاجر. يأتي الجهاز محملاً مسبقاً بمتجر للتطبيقات اللامركزية، ومحافظ العملات الرقمية وخدمة تحويل العملات الرقمية.

كما أن شركة HTC تعمل على قدم وساق على الهاتف الذكي يعمل بتقنية البلوكشين، ويدعى Exodus. كما أضافت عليه مجموعة من ميزات التشفير والأمان، بما في ذلك تطبيق Zion wallet ومتصفح Brave. سيكون هاتف سامسونج S10 منافساً كبيراً للهواتف الذكية الداعملة للعملات الرقمية، ويبدو أن شركة أبل إلى الآن متخلفة عن اللحاق بالركب الرقمي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare