سامسونج تستثمر في محفظة العملات الرقمية ZenGo الجديدة

عرب بت – على وشك إطلاق محفظة عملات رقمية جديدة توفر واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام، بعد تلقي تمويل بقيمة 4 ملايين دولار من عدة مستثمرين.

شركة تصنيع الإلكترونيات الكورية الجنوبية، تعرض سامسونج اهتماماً أكبر بالعملة الرقمية. بعد إضافة محفظة العملات الرقمية على أحدث هاتف Galaxy S10 الخاص بها، تم الإبلاغ عن أن عملاق التقنية هو أحد المستثمرين للحصول على محفظة عملات رقمية جديدة ZenGo.

جمعت الشركة الناشئة حديثاً مبلغاً مذهلاً قدره 4 ملايين دولار في جولة استثمار من عدة مستثمرين، بما في ذلك سامسونج وElron وBenson Oak Ventures.

ما المميز في هذه المحفظة؟

إنها تتميز ببروتوكول رقمي فريد يجعل عملية كتابة مفتاح خاص وتخزينه بأمان لم يعد مطلوباً. وبهذه الطريقة، حتى يتمكن الشخص العادي من استخدام ZenGo بسهولة.

علاوة على ذلك، فهي تستخدم التوقيعات المتعددة المتعددة لتأمين المحفظة، والتي تتطلب من أطراف متعددة الشروع في معاملات الرقمية. ومع ذلك، فإن الأخبار السارة هي أنه بدلاً من استخدام مفتاح خاص تقليدي، يتم توقيع الرسالة باستخدام مفتاح عام ومشاركة سرية متعددة تحتفظ بها الأطراف المشاركة.

تتم جميع العمليات المذكورة أعلاه في الخلفية، بينما في نهاية المستخدمين، لا يُطلب منهم سوى مسح وجههم للموافقة على الصفقة.

استجاب أوهايون أيضاً للمخاوف إذا تم إيقاف تشغيل خادم ZenGo عن طريق ذكر خطته لتوظيف وصي لبدء عملية استرداد الأسهم والسماح لمستخدمي ZenGo بمواصلة استخدام خدمته، كما ذكرت The Block. اعتباراً من وقت إعداد التقارير، لا تزال ZenGo في الإصدار التجريبي الخاص، مع استمرار تاريخ الإطلاق العام حتى يحين الوقت المناسب لدخول سوق محفظة العملات الرقمية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare