زيادة في سعر البتكوين وسعر EOS يرتفع بنسبة 25% في غضون 24 ساعة

عرب بت – سجلت EOS زيادة كبيرة في سعرها بنسبة 25% في الأيام القليلة الماضية لتكسر حاجز الـ 3 دولار. بينما ارتفعت البتكوين فوق حاجز 3,600 دولار.زيادة في سعر البتكوين وسعر EOS يرتفع بنسبة 25% في غضون 24 ساعةعندما ارتفع سعر البتكوين الليلة الماضية، كانت EOS مرافقة لها في  ذلك – ومن المهم أن أسواق العملات النقدية لم تتكيف مع القيمة المتزايدة للبتكوين، ولكن بدلاً من ذلك حذت حذوها.

كما يظهر الرسم البياني ليوم واحد أعلاه، فإن EOS أعلى بكثير من علامة 3 دولار الهامة، حيث ترتاح بشكل مريح عند 3.50 دولار بعد وصول حجم تداولها إلى أكثر من 2 مليار دولار. وبمقارنة الأسواق، فقد سجلت العملة مكاسب بما يقرب من 30٪ في فترة الخمسة أيام:

يبدو الرسم البياني ليوم واحد متقبلاً جداً. حيث أن الدخول في الوقت المناسب مع بدء ارتفاع البتكوين سيحقق ربحاً قوياً. من المرجح أن تستهدف العملة الرقمية أرباحاً بالأرقام الفردية فقط. لاسيما وقد مر وقت طويل منذ ارتفاعها أكثر من 17 دولار.

عملة EOS تقترب من تحقيق القيمة السوقية التي حققتها في الـ ICO

كما هو الحال في الوقت الحاضر، فإن القيمة السوقية الإجمالية لشركة EOS هي خسارة صافية من المبلغ الذي تم جمعه من أجل ICO، وهو مبلغ 4 مليارات دولار. بلغ الحد الأقصى لسوق العملة 3.6 مليار دولار.

على الرغم من أن EOS ليس لديها الكثير لتذهب إليه. فعليها الإرتفاع  دولار1 آخر لتصل أسعار الـ ICO. من هناك  أين القمة التالية؟ يمكننا التأكيد على الأقل أننا رأينا حتى الآن القاع على EOS، وهو أقل من 1.20 دولار.

يقام على المنصة مشروع Everipedia المثير للاهتمام. من بين جميع منصات العقود الذكية، فإن EOS لديها أكثر الاستخدامات. وفي هذه المرحلة من اللعبة، من الصعب ألا نلاحظ أن EOS تأخذ بعض الوقت لتكتسب قوة حقيقية من حيث الشهرة على نطاق واسع.

شركة EOS تفتقر إلى مدير شجاع

جزء من المشكلة التي تمر بها هذه العملة قد يكون عدم وجود الأسماء المناسبة فيما يتعلق بإدارتها. عندما يفكر المرء في الإثيريوم، يتذكر فيتاليك بوتيرين. وعندما يفكر المرء في البتكوين، يتبادر إلى الذهن عدد من الناس، محبوبون في الغالب أو محترمون على الأقل. عند التفكير في البتكوين كاش، يخطر ببالنا روجر فير. وعند التفكير في البتكوين SV، ينصرف الذهن إلى كريج رايت.

ولكن عندما نفكر في EOS، قد يضطر المرء إلى إجراء بحث على الويب فقط لمعرفة المسؤول عن الشركة. هذه هي قضية العلاقات العامة التي يمكن أن تحل مشكلة هذه الشركة.

في حين يبدو أن EOS تكافح من أجل تحقيق اعتماد واسع النطاق، فإن بقية المجتمع لا يفوقها بكثير. يثني المطورون على كفاءة وسهولة استخدام EOS، وهو واحد من أنظمة البلوكشين القليلة للتعامل مع مسألة المعاملات الاحتيالية في شكل عملية التحكيم اللامركزية. لن يكون هناك اختراقات DAO في EOS، لأن النظام يمكن استخدامه لإصلاح المشكلة.

هناك شيء واحد مؤكد فيما يتعلق بتقنية البلوكشين وأنظمة العقود الذكية: المستقبل مفتوح على مصراعيه أمامها. هناك الكثير من المساحة المتاحة لـ EOS لتزدهر حتى مع ازدهار بدائل معينة بمعدل أعلى. مثل معظم الأشياء في مجتمع العملات الرقمية، ما زالت شركة EOS تنتظر لحظتها للتألق. الهيكل التنظيمي لتطورها زائد في هذا الصدد. عندما تقوم الشركات الكبرى باختيار البلوكشين لتطويره، قد تكون EOS أكثر جاذبية لأن هناك سلطة مركزية للتشاور حول أفضل طريقة للقيام بذلك.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare