رونالدينيو ينشئ مشروع عملة رقمية بهدف تعزيز عالم كرة القدم الافتراضي

عرب بت – أعلن لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير رونالدينيو المعروف في جميع أنحاء العالم لمهاراته الكروية الأسطورية، عن إطلاقه عملة رقمية خاصة به. ويهدف هذا المشروع الجديد لنجم برشلونة السابق إلى إنشاء أكاديمية لكرة القدم، واستضافة مباريات الهواة والدوريات العالمية على حد سواء، وإنشاء وتشغيل منصة مراهنة على الإنترنت، وحتى محاولة تطوير ملاعب الواقع الافتراضي الرقمية التي من شأنها أن تساعد على تحليل مهارات لاعبي كرة القدم.

كما وأن عملة هذا المشروع، وهي (Ronaldinho Soccer Coin (RSC، تقوم على منصة بلوكشين عملة نيو. كما وعقد اللاعب شراكة مع World Soccer Coin، وهي شركة جديدة نسبياً مقرها مالطا.

وإلى وقت كتابة هذا التقرير، فإن للعملة كمية محدودة، يبلغ عددها حالياً 350 مليوناً. وسيتم بيع الـ 150 مليوناً الأولى منها في عملية بيع خاصة خلال الأيام القليلة المقبلة، مع إطلاق الـ 200 مليون المتبقية في عملية البيع العامة في وقت غير معلوم في المستقبل. كما يمكن للعملاء استخدام هذه العملات لمجموعة متنوعة من الأغراض، بما في ذلك الوصول إلى الملاعب الرقمية وE-Sports. وسيتم تطوير هذه الملاعب الرقمية في حوالي 300 موقع في جميع أنحاء العالم وستعمل في أفريقيا وجنوب شرق آسيا والشرق الأوسط في غضون السنوات الثلاث المقبلة.

ويمكن استخدام العملة الرقمية أيضاً لشراء المحتوى داخل الواقع الافتراضي وعلى منصات الواقع المعزز، فضلاً عن استخدامها للمقامرة وشراء السلع عبر الإنترنت. وبما أن شعبية رونالدينيو كبيرة جداً في أواسط عالم المستديرة، فمن المحتمل أن يصبح مشروعه التجريبي مشهوراً كشهرته بالضبط. حيث إن الجمع بين تكنولوجيات الألعاب الإلكترونية والواقع الافتراضي مع وجود عملة رقمية، هو أمر مفضل لدى المعجبين. فضلاً عن أن المشروع ينمو بشكل كبير خلال السنوات القليلة المقبلة ، مما يعني أن المشجعين من المرجح أن يحققوا عوائد ممتازة من خلال استثماراتهم الأولية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare