روسيا تحدد الموعد النهائي لسن قوانين العملات الرقمية الجديدة في الصيف القادم

عرب بت – تفيد التقارير أن روسيا تأمل بتمرير تشريعات العملات الرقمية الجديدة التي تمت مناقشتها في هذا الصيف. كما نُشر تقرير في صحيفة البرلمان الروسية، المنشور الرسمي للهيئة التشريعية بالولاية، أن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، أصدر اليوم أوامره بالجدول الزمني في الأول من تموز /  يوليو. وأشار التقرير أيضاً إلى أنه تم حالياً اقتراح مشروعي قانون بشأن العملات الرقمية من وزارة المالية والبنك المركزي الروسي. وفي حين أن غالبية المشرعين قد توصلوا إلى توافق في الآراء بشأن التمويل الجماعي باستخدام العملات الرقمية، إلا أنهم لا يزالون يقومون باتخاذ مواقف متناقضة بشأن حالة عمليات تداول العملات الرقمية.

ووفقاً لما ذكرته CoinDesk، أصدرت وزارة المالية الروسية مسودة لتشريعاتها الشهر الماضي، والتي تسعى إلى وضع حدود على عمليات دعم العملات الأولية في محاولة للسماح بأنشطة جمع الأموال لمواصلة العمل في بيئة منظمة. ومع ذلك، يشير التقرير إلى أن البنك المركزي لا يرغب في إعطاء المستثمرين المحليين تعرضاً قانونياً لتداول العملات الرقمية.

إن البنك المركزي يقف ضد إضفاء الشرعية على مثل هذا النوع من العملات الرقمية (التي يمكن تبادلها) لأنه في هذه الحالة، يمكن للمواطنين البدء بنشاط الاستثمار في العملات الرقمية، دون الأخذ بعين الاعتبار المخاطر المحتملة“، وفقاً لما ذكره اناتولى اكساكوف، رئيس “State Duma Committee for the Financial Market“.  وقال أيضاً أنه سوف يتم النظر في القانونَين في هذا الشهر.

ـــــــــــ
المصدر: Coindesk.com

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

1 تعليق على "روسيا تحدد الموعد النهائي لسن قوانين العملات الرقمية الجديدة في الصيف القادم"

avatar
الحاسن
ضيف

كل ما يتعلق بالعملات والعملات الرقمية على الخصوص أخبار مهمة لللتعامل في بورصة العملات وفقك الله يابسمة السقا.أبسمك الله وأبسم حياتك.

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare