ران نيو نير: البيتكوين لم تصل إلى القاع بعد، وشرائها الآن فرصة ثمينة على المدى البعيد!

عرب بت يستمر سعر البيتكوين بالتراجع، ويعتقد أحد المحللين البارزين في العملات الرقمية أنه لا يزال أمامه فرص أخرى. ومع ذلك، فإن إمكانية الصعود مرة أخرى عند النظر إلى المدى البعيد، لا تزال هائلة.

قد نشهد تحولاً كبيراً في عملية تعدين البيتكوين

يرى ران نيو نير، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “Onchain” ومضيف “Crypto Trader” التابع لشركة CNBC في إفريقيا، أن البيتكوين لم تصل إلى القاع بعد. كما أخبر برنامج “Fast Money” التابع لـ CNBC في وقت سابق من هذا الأسبوع:

“لا يزال الانخفاض مستمراً، ولا نزال نختبر قيعان جديدة. وستكون النقطة التالية هي عند سعر 6،250 دولار – وفي حال انخفض السعر أكثر، فسوف نقوم باختبار مستوى الـ 5،900 دولار”

ووفقاً لنيو نير، فإن سعر 5000 دولار هو المستوى الأساسي الذي يجب أن يراقبه الجميع عن كثب – ويمكن أن يثبت أنه نقطة تحول لأولئك الذين يقومون بتعدين العملات الرقمية قبل كل شيء، وأوضح ذلك قائلاً:

“السؤال الذي يجب أن يطرحه المعدنون هو هل يستحق الاحتفاظ بجهاز التعدين فعلياً عند مستوى 5000 دولار تقريباً؟  لذا، إذا لم نشهد ارتفاعاً في السعر، فسنشهد تغيراً كبيراً في قطاع التعدين”

في يوم من الأيام قد تصل القيمة السوقية للبيتكوين 20 تريليون دولار

إن سوق العملات الرقمية لا يزال سوقاً غير ناضجٍ وجديد نسبياً، لذلك فإن التقلبات الشديدة في الأسعار ستكون موجودة لا محالة. ولكن يقول نيو نير أن أي شخص يؤمن فعلياً بتكنولوجيا البلوكشين القائمة وراء البيتكوين يجب أن يفكر في شراء هذه العملة الرائدة بأسعارها الحالية. وأوضح ذلك بقوله :

“إذا كنت تعتقد أن أسعار العملة ستصل على المدى الطويل إلى 30 أو 40 أو حتى 50 ألف دولار. لذا، لن يهم فيما لو قمت بشرائها بسعر 5 أو 6 آلاف دولار”

ويتم تداول البيتكوين في الوقت الحالي بسعر 6،600.76 دولار، بانخفاض  بنسبة 3.93٪ خلال الـ 24 ساعة الماضية. وتراجع مؤشر السوق بنسبة 13.37 في المئة خلال الأسبوع الماضي.

 

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews
مصدر bitcoin.com

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare