رئيس لجنة تداول العقود الآجلة CFTC: تحاول CFTC دائماً رعاية تطوير العملات الرقمية

عرب بت – ذكر ج. كريستوفر جيانكارلو رئيس لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (CFTC)، كيف حاولت عموله دائماً دعم العملات الرقمية في خطاب ألقاه في بوخارست، رومانيا.

ألقى في المنتدى المالي لـ Eurofi في بوخارست رومانيا، رئيس لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (CFTC) في الولايات المتحدة، ج. كريستوفر جيانكارلو، خطاباً كشف فيه عن دعمه للعملات الرقمية.

خلال فترة ولايته في CFTC، لاحظ جيانكارلو أن الجميع ليسوا على استعداد أو لديهم نية لاحتضان تطوير منتجات المشتقات الجديدة على أصول العملات الرقمية.

ووفقاً له، فقد أعاقت هذه المقاومة الابتكار وكذلك اعتماد البلوكشين من قبل مختلف الشركات في جميع أنحاء الولايات القضائية.

من ناحية أخرى، كان نهج لجنته دائماً هو البحث عن طرق لرعاية العملات الرقمية على الأقل أثناء وجودها تحت إشرافه. فقال :

“لقد قاومنا الدعوات لاستخدام سلطاتنا القانونية لقمع تطوير أصول العملات الرقمية والتقنيات الأساسية التي تدعمها. بدلاً من ذلك، فقد فضلنا المراقبة الدقيقة لتطورات السوق مع عدم عرقلة إدخال منتجات جديدة مثل العقود الآجلة للبتكوين، والتي أثبتت أنها لا تقدر بثمن في السماح لقوى السوق بتحديد القيمة المناسبة لعملة البتكوين”

وفقاً لـCCN ، فإن العديد من الإنجازات البارزة التي حققتها CFTC خلال قيادة جيانكارلو هي الموافقة التي أعطوها لبورصة مشتقات شيكاغو لإطلاق عقودهم الخاصة، مما مهد الطريق لإطلاق Bakkt ومبادرة Project KISS التي تهدف إلى تبسيط قواعد ولوائح اللجنة.

نظراً لأن خدمة جيانكارلو ستنتهي في غضون يومين فقط، يبدو أن داعمة العملات الرقمية هيستر بيرس، قد جهزت نفسها لإكمال المسيرة بعده.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare