ديما زايتسيف من ICOBox يكتب : نحن فريق بلا حدود في قطاع لا يعرف الحدود!

عرب بت – شبكة البلوكشين لا تنام، إنما تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم، ولمدة 365 يوماً في السنة، حيث يبتكر مجتمع العملات الرقمية ويجرب ويراقب السوق. تعني الشبكات النقدية التي لا حدود لها أن السوق لا تغلق أبداً وأن شمسها لا تغرب أبداً. هذا النظام البيئي الرقمي سريع الخطى لا يقتصر على العملات الرقمية، فقد فتحت الشركات الكبرى مكاتباً لها في جميع أنحاء العالم لعقود من الزمن لمواكبة العمل، ولكن ثورة البلوكشين أدت إلى تضخم الحاجة لهذه الضرورة.

في حين أنه من السهل نسبياً أن تقوم أعلى 500 شركة مساهمة أمريكية، حسب تصنيف فورتشن، إنشاء محاور في جميع أنحاء العالم، فإن هذا المسعى يكاد يكون مستحيلاً، ناهيك عن كونه غير فعال على الإطلاق بالنسبة للشركات الناشئة الصغيرة المتعثرة أو المشاريع المتوسطة الحجم. لكي تنجح في مجال البلوكشين بالذي لا حدود له، يجب عليك تحقيق توازن بين العناية برؤيتك وتحويلها إلى حقيقة  جنباً إلى جنب مع التعامل مع السوق العالمية.

لسوء الحظ، فإن هذه المهمة شاقة للغاية بالنسبة لمعظم المشاريع. لاسيما وأن سوق العملات الرقمية يتطلب منك أن تكون في أماكن كثيرة في وقت واحد، وأن تتحدث بلغات كثيرة وأن تكون متاحاً للعمل في أي لحظة. لحسن الحظ، مع وجود الفريق المناسب بجانبك، لا يجب عليك أن تعاني من كل هذا.

إن شركة ICOBox هي واحدة من أكثر مزودي خدمات البلوكشين خبرة في العالم، مع فريق عالمي حقيقي متواجد في كل مكان من اليابان وصولاً إلى لندن ونيويورك وكل ما بينهما. نحن خبراء في جمع التبرعات  والتسويق والتنمية وإدارة الأعمال التجارية وفهم القانون حتى تتمكن من التركيز على منتجك. نحن نتحدث عشرات اللغات ونفهم الفروق الدقيقة لثقافات كثيرة. نحن دائماً على الخط ومتواجدون على الإنترنت، لذا لا داعي لأن تكون أنت كذلك.

وهناك عقبة أخرى تواجه أي شركة ناشئة تأمل في أن تثبت وجودها في العالم الرقمي، وهي عقبة إقامة الصلات لعرض أفكارهم أمام الأشخاص المناسبين. لقد عقدنا بالفعل الصلات مع أهم الأحداث والناشرين والشبكات في المجال ويمكننا المساعدة في تتبع شركتك بسرعة إلى مستوى عالمي. يتم تقديم عملائنا بشكل منتظم في منشورات مثل فوربس، وVentureBeat، وHuffington Post وغيرها من وسائل الإعلام ذات المستوى الإحترافي، وكذلك تقريباً في كل مواقع أخبار العملات الرقمية الرئيسية. إذا قرأتها، فلدينا صلات وثيقة معها!

نحن نساعد الجيل القادم من الشركات الناشئة الصغيرة على تحقيق أهدافها وتحقيق النجاح في قطاع بلا حدود. تحدث إلينا اليوم وسنتدبر لك الأمور قبل أن تستقيظ غداً!

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare