دبي تصنف “Codex” كواحدة من أفضل ثلاثة مشاريع واعدة على البلوكشين!

عرب بت –  يهدف سجل الملكية اللامركزي إلى تمكين أصحاب المصلحة والوسطاء في السوق الحاليين من خلال تطوير منصة تخزن معلومات المصدر.

حيث حصلت كوديكس (Codex) – وهي مؤسسة لامركزية حديثة تطمح لدمج قطاع أصول الفنون والمقتنيات المقدر بـ 2 تريليون دولار على البلوكشين على جائزة قدرها 10 آلاف دولار أمريكي بعد تصنيفها كواحدة من أفضل ثلاثة مشاريع واعدة في تحدي البلوكشين، الذي تم عقده في قمة مستقبل البلوكتشين برعاية مدينة دبي الذكية.

وقد اجتذب تحدي البلوكشين أكثر من 200 شركة بلوكشين قدموا من 85 مدينة في 44 دولة. وتهدف المسابقة إلى التعرف على أفضل الحلول المجمعة الواعدة من القطاع الخاص والتي يمكن أن تساعد في تنفيذ استراتيجية بلوكشين دبي.
وتعليقاً على الجائزة، قالت جيس هولجريف، الرئيسة التنفيذية للعمليات لدى كوديكس:

“يشرفنا أن يتم اختيارنا كفائز من بين العديد من مشاريع البلوكشين الرائعة. ونتطلع إلى بناء علاقة طويلة الأمد مع المنطقة وإتاحة الفرصة للتعاون مع بعض أفضل المؤسسات الفنية في دبي”

وسيوفر تطبيق كوديكس للمزايدين فرصة المشاركة أينما كانوا في العالم، من خلال منصة LiveAuctioneers عبر الإنترنت. وسيقام المزاد الأول الذي سيتم تسجيله على نظام كوديكس الجماعي في قمة Ethereal المقبلة في نيويورك في 12 مايو 2018. حيث سيحصل المشترون على عنوان كوديكس، والذي سيزودهم بسجل دقيق من مصدر المنتج. مما سيساعدهم في الحفاظ على قيمة السلعة.

وسيكون من الممكن الاطلاع على الكتالوج الكامل للقطع التي سيتم بيعها بالمزاد، بما في ذلك الـ Cryptograffiti وقطع فنية من Jessica Angel ،Kevin Abosch، على الموقع الإلكتروني لبروتوكول كوديكس، حيث يمكن للأطراف المهتمة استكشاف الكتالوج قبل الحدث المباشر.
وسيضم المزاد قطعاً تبرعت بها مؤسسات الملاحة الجوية والفضائية، إضافةً إلى دمى CryptoKitties، وهي أنجح لعبة بلوكشين في العالم بحيث أنها تمثل 25٪ من الزخم على شبكة Ethereum في أوقات الذروة. سوف تذهب العائدات إلى مؤسسة الفن و البلوكشين، التي تم إنشاؤها لدعم الفنانين العالميين في إنشاء أعمال حول البلوكشين والاستفادة بها لتوزيع أعمالهم.

أُقيم المزاد الفني لـ Codex Charty Art في قمة Ethereal في الساعة 7:00 مساءً في 12 أيار / مايو 2018 في مركز Knockdown في نيويورك، حيث كان جزءاً من بيع واسع للأعمال الفنية التي يتم استضافتها مع Rare Art Labs وجزءاً من موسم المزاد الفني في نيويورك، وعرضت Rare Art Labs حوالي 40 عملاً من فنانين من جميع أنحاء العالم – قدوماً من نيجيريا إلى بكين حتى نيويورك.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare