خدمة Spend تدعم الريبل وتوفرها الآن في أكثر من 40 مليون موقع عبر 180 دولة

عرب بت – تنخفض أسعار الأصول والعملات الرقمية في فصل الشتاء نحو مستويات متدنية. لحسن الحظ، وبعد أيام من إعلان دعمه لعملتي داش واللايت كوين، يدعم Spend.com الآن الريبل (XRP). ومن المعروف أن XRP هي العملة المحلية لشركة الريبل.
 
من خلال المديرين التنفيذيين، كانت الشركة تحاول توفير العملة للجماهير من خلال المنصات والشركات، ولكن على الجبهة التنظيمية، كانت تعمل جاهدة على برهنة أن العملة هي في الواقع عملة خدماتية وليست خاضعة لتنظيم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC).

الريبل على موقع Spend

نظراً لأن XRP متوفر الآن على Spend.com، أصبح لمالكي عملات الريبل الآن خيارات عدة. فهم يستطيعون المضي قدماً في إنفاق أموالهم في أكثر من 40 مليون موقع منتشرة في 180 دولة. لقد أصبحت قاعدة الإنفاق العريضة ممكنة بشكل أساسي لأن Spend.com لديها شراكة مع فيزا. ونتيجة لذلك، يمكن استخدام بطاقات الائتمان، في أي مكان في العالم حيث تتواجد علامة فيزا.
 
ما هو أكثر من ذلك، فأن الرسوم لا تكاد تذكر، وقبل الإنفاق، يتم تحويل XRP إلى عملات نقدية. إلى جانب ذلك، تم تصميم Spend.com للأعمال التجارية، كما أن خدماتها التي سيتم طرحها في الربع الثاني من عام 2019 قد تعزز من تبني العملات الرقمية. ستكون الخدمة الجديدة، Spend Business عبارة عن تكملة لأعمال الشركة الرائعة.
 
وبصرف النظر عن واجهة برمجة التطبيقات الشاملة التي ترتبط بـ SDD Business Spend الذي يسمح للمستخدمين بمجموعة كاملة من الوصول لإدارة أعمالهم، فإن Spendability سيضع في الاعتبار قابلية التوسع بمصداقية عالية تصل إلى 99.9%. علاوة على ذلك، ستقوم الشركات بالوصول إلى خدمة الإنفاق من أي مكان في العالم مع خيار فتح الحسابات الجارية أو التحقق.

خدمة Spend Business والقروض ستعجل عملية التبني

مباشرة من المحفظة Spend، يمكن للمستخدمين تخزين وإنفاق وإرسال أكثر من 16 عملة رقمية من بطاقاتهم الافتراضية أو الفعلية. فوائد الخدمة لا تتوقف عند هذا الحد، داخل التطبيق، هناك إمكانية مبادلة العملة الرقمية إلى أخرى أو إلى عملة نقدية. أضف ذلك إلى أولوية المنصة التي تضمن الامتثال عن طريق الالتزام بقواعد “اعرف عميلك”، كما أن التدابير الأمنية لا مثيل لها.
علاوة على ذلك، يمكنك الحصول على قروض من الشركة، واعتماداً على تصنيفاتك الائتمانية، يمكنك اقتراض الأموال بمعدل فائدة يبلغ 11٪. على الرغم من ذلك، لا تتوفر هذه الميزة إلا في بعض المناطق وتخضع لموافقتها.
من أجل نجاح العملات الرقمية، يجب أن لا تجذب المزايا الفائقة لـ XRP المؤسسات المالية فقط ولكن أيضاً المستخدمين العاديين. عندما يأتي مثل هذا اليوم، فإن توقعات براد غارلينجهاوس كان يمكن أن تبدأ وتمكن فصل الريبل عن هيمنة البتكوين. وبصرف النظر عن Spend.com، فإن متجر Bitcoin Superstore هو المكان الذي يمكنك فيه شراء البضائع باستخدام XRP في أكثر من 200,000 متجر.
تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Ethereumworldnews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare