خبير أمني في جوجل يحذر من عمليات الاحتيال في محافظ العملات الرقمية على الانترنت

عرب بت – حث مارك ريشر، مدير إدارة المنتجات في جوجل مستثمري العملات الرقمية في الآونة الأخيرة على عدم التباهي بمقتنياتهم من تلك العملات الرقمية عبر الإنترنت.

خبير أمني يحذر المتداولين من التباهي على الإنترنت

في مقابلة أجرتها معه قناة CNBC مؤخراً، حذر مارك ريشر، مدير الأمن في جوجل، متداولي العملات الرقمية من التباهي بمحافظ العملات الرقمية الخاصة بهم على الإنترنت. وحذر السيد ريشر من أن غطرسة المرء في ثرواته الافتراضية قد تجذب الجهات الفاعلة الخبيثة مثل مهاجمي أمن الانترنت، مستشهداً بارتفاع في الهجمات التي تستهدف مالكي محافظ العملات التقليدية. وأكد السيد ريشر أن الكثير من الهجمات المذكورة يمكن إرجاعها إلى منشور تم وضعه من قبل الضحية على وسائل التواصل العامة – مما جذب انتباه المحتالين.

عمليات الاحتيال على الإنترنت ازدادت تعقيداً

حذر السيد ريشر من أن وسائل الإعلام الاجتماعية زادت من تعقيد الهجمات، حيث يمكن للمهاجمين استهداف العديد  من ضحاياهم من خلال إجراء أبحاث مفصلة عن الأفراد الذين يستهدفونهم. حيث قال ريشر أن هؤلاء المحتالين يقوم بعمليات بحث دقيقة عن ضحاياهم. ففي وقت سابق من هذا العام، تم تناقل بحث يفيد بأن مستخدمي العملات الرقمية قد أصبحوا مستهدفين بشكل متزايد من قبل الجهات المجرمة الخبيثة. لذا يجب توخي الحذر بشكل دائم من نشر أي معلومات على وسائل التواصل الإجتماعي، مما يمكن المحتالين من تتبع خطواتك، وإلى سرقة حساباتك.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر News.bitcoin

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare