خبراء العملات الرقمية في الصين يتنبأون بارتفاع آخر للسوق!

عرب بت – في الآونة الأخيرة، يبدو أن وضع الأسواق المالية سيء جداً، ولكن على الرغم من هذه الحالة في الأسواق المالية، لا يبدو المستثمرون الصينيون متشائمين بالنظر إلى الوضع الحالي.

فقد دفع رأس المال المتنامي المستثمرين إلى الاعتقاد بأن السوق قد يتجه بمنحى صعودي آخر. حيث إن رأس المال المتنامي هذا على شكل الآلاف من الأموال الرقمية الأولية. مما يقود المتخصصون في العملات الرقمية من الصين إلى الاعتقاد بأن إنشاء صناديق الأزواج المتداولة بوجود حالة عدم اليقين المالي يمكن أن يمهد الطريق أمام انتعاش السوق مرة أخرى نحو الارتفاع. حيث يتم بالفعل إعداد صناديق متعددة أثناء حديثنا، على الرغم من أن السوق تشتهر بأنها غير مستقرة بشكل مستمر. ولكن رأس المال هذا يصل إلى مليارات الرنمينبي (العملة الرسمية لجمهورية الصين الشعبية، الرنمينبي). لذلك يحمل السوق الحالي نظرة إيجابية.

وقال صن زيو، أحد المؤسسين المشاركين لمؤسسة Genesis Capital، متحدثاً إلى Tencent Technology (أحد الوكالات الإعلامية الصينية)، إنه يعتقد أن قيمة العملات الرقمية ستبدأ في الارتفاع اعتباراً من تشرين الثاني / أكتوبر من هذا العام، وأضاف:

“حتى لو كان هناك هبوط خلال النصف الثاني من هذا العام، أعتقد أنه سينتهي قريباً. وقد نقترب من نهاية السوق الهابطة”

ومن ناحية أخرى، فإنه على مدار الشهر الماضي، شهدت العملات الرقمية الكبرى انخفاضاً كبيراً في أسعارها. وهذا يشمل عملة الإثيريوم التي انخفضت بحوالي 34 ٪ إلى ما يقل قليلاً عن 500 دولار وعملة البيتكوين التي انخفضت بنسبة 23٪ إلى حوالي 6،500 دولار. وبشكل عام، فقد وصلت القيمة السوقية للعملات الرقمية إلى أدنى قيمة لها في الأشهر الخمسة الماضية فبلغت أقل بقليل من 280 مليار دولار.

وعلى الرغم من هذا الهبوط، لم يهرب الكثير من المستثمرين بعد. كما يعتقد أحد الممارسين، غاو كانغدي، أن السوق الصاعدة القادمة قد تفاجئ الجميع. فقد أخبر وسائل الإعلام الصينية:

“إن نطاق الموجة الخامسة الصعودية من سوق العملات الرقمية قد تكون أبعد من الخيال”

وبهذا دعم المتخصصون في العملات الرقمية من الصين وجهة نظرهم بحقيقة أن رؤوس الأموال تستعد لهجرة ضخمة إلى السوق. فقد كان مواطنون من الصين يسافرون إلى سنغافورة لتسجيل مؤسساتهم نظراً لأن قوانين البلد عملية وسريعة وسهلة للتسجيل. حيث إنهم بحاجة فقط إلى جواز السفر ونسخة من هويتك ومبلغ 10 آلاف رنمينبي أو 1,561 دولار. وتستغرق العملية حوالي 15 يوم عمل. وتكلم متخصص في العملاء الصينيين، تشن شيان هوى عن الوضع في سنغافورة، فقال:

“خلال الأشهر الأخيرة، تم تأسيس أكثر من ألف مؤسسة في سنغافورة من قبل مواطنين صينيين”

أما بالنسبة لعملة RMB فقد تصل من عشرات الملايين إلى المليارات من الأشخاص، بفضل رأس المال الأولي في جميع أنحاء العالم. حيث إن أولئك الذين يتعاملون في السوق المالية يشهدون مساحة لعائد سريع على استثماراتهم من خلال البلوكشين. وهذا هو أحد الأسباب الرئيسية وراء صناديق الأموال الاستثمارية الذتي يتم إنشاؤها في جميع أنحاء العالم. وقد قال رئيس الصين، شى جين بينغ، بهذا الشأن أن تكنولوجيا البلوكشين لديها “تطبيقات خارقة”.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare