عملة NEO النجاح والرهانات المستقبلية حوار مع مؤسس عملة نيو “الاثيريوم الصينية”

عرب بت – كان من دواعي سرورنا أن نجلس مع “دا هونغفي”، مؤسس عملة نيو (NEO)، وتشاو تشن (جونسون)، رئيس Biz Dev OnChain في قمة بلوكشين شنغهاي للدردشة. حيث ألقى دا هونغفي خطابا إلى مؤيدي البلوكشين وعشاق التشفير في مركز شنغهاي الدولي للمؤتمرات. وكانت Bitshares  زميلة التشفير الصيني أيضا بين الحضور.

 

أخذت عملة نيو مؤخرا التي يطلق العديد عليها اسم “الاثيريوم الصينية”، وذلك بسبب حقيقة أنها تستضيف العقود الذكية، بالانفجار المفاجئ. ويعود ذلك بسبب أن جميع العملات الالكترونية تصعد بشكل مذهل منذ بداية هذا العام بنسبة تصل إلى 3,053 في المئة، مما جعل الناس تقوم بالالتحاق بشكل أكبر بأحدث العملات الالكترونية الصينية (NEO). حيث تحدث دا هونغفي عن عدة جوانب ذات أهمية خاصة لهذه العملة وهي :

 

الاقتصاد الذكي

تعتبر العلامة التجارية نيو بحد ذاتها أنها البلوكشين لــ “الاقتصاد الذكي”. وتم ذكر هذا حقا خلال المحادثة التي دارت بينهم. فهم لا يريدون أن تكون هذه العملة مجرد عملة الكترونية للمضاربين، حيث يعتقدون أن لديهم حالات جدية في العالم الحقيقي التي يمكن أن تخلق قيمة كبيرة لاستخدام “الاقتصاد الذكي” الجديد.

 

إذن، ما الذي يشمل الاقتصاد الذكي؟

تهدف شركة نيو إلى دمج الممتلكات الرقمية والهوية الرقمية والعقود الذكية في منصتها. فعندما تم تطوير اسم الشركة من Antshares إلى نيو 2.0 قامت بتقديم ميزات جديدة، مثل البروتوكول عبر السلسلة، وحل الشيفرات المقاومة للكم، وبروتوكول التخزين الموزع، وبروتوكول الاتصالات الآمن. حيث تم ذكر ذلك عندما قالت:

“نأمل أن تكون المنصة يمكن استخدامها لمختلف السيناريوهات المستقبلية الممكنة، مثل محفظة الممتلكات الرقمية، والاجتماعات، والتصويت، وإدارة الملف الشخصي وتطبيقات الهواتف النقالة. كما تتميز المنصة أيضا بواجهة برمجية للتطبيقات مفتوحة المصدر يمكن استخدامها للتكامل مع الأنظمة الأخرى. ”

 

أسلوب البناء

تملك النسخة المتحدة من نيو، والتي تسمى DNA ( بناء الشبكة الموزع)، البناء نفسه  ونظام العقود الذكية نفسه التي تمتلكها نيو، بالإضافة إلى أنها مجهزة بالمزيد من الأدوات لأغراض مؤسسية. كما أن أونشين (Onchain) هو الكيان القانوني الذي يوفر حلول البلوكشين والخدمات القائمة على DNA (بناء الشبكة الموزع). فقد أشار “دا هونغفي” إلى أن NEO هي الجزء الذي لا يهدف للربح ضمن هذه المعادلة، وهي مدفوعة وممولة من قبل المجتمع، بينما أونشين هي ربحية ومدعومة من قبل المدير العام. لكن كلاهما يتشاركان في التكنولوجيا مفتوحة المصدر، والنظام الإيكولوجي والمطورين، و NEOX، وهو بروتوكول عبر السلسلة. حيث قال:

“في عالم التشفير العالم يمكن لأصغر الأخبار أن تتسبب في صعود العملة أو أن تتسبب في انهيارها، ونحن لا نركز على التسويق أو الترويج، وإنما اعتمادنا الأكبر على المجتمع المطور وكلماته من الناحية التقنية. ففريقنا يصب جل تركيزه على التكنولوجيا. ” وحتى الآن، يبدو أنها تعمل بشكل جيد بالنسبة لهم.

 

المستقبل

طالما تقوم عملة نيو بمواصلة اجتذاب الأنظار من قبل المهتمين بالعملات الالكترونية في جميع أنحاء العالم، فالمستقبل يبدو مشرقا. حيث إنه تم إعلان التعاون مع أديكس AdEx مؤخرا، والذي سيكون أول DApp على بلوكشين عملة نيو. بالإضافة إلى ذلك، فقد أعلن  Red Pulse، وهو حدث بقيادة شركة أبحاث السوق الصينية أنه سيقوم بعمل بحث حول المشاركة في منصة بنيت على منصة القعود الذكية لــ نيو 2.0. كما أن  Red Pulse، الذي يقع في شنغهاي سيكون الأول الذي يقوم باستخدام نيو. ومن المقرر أن تسمح المنصة للقراء باستخدام العملة الرقمية لمكافأة المحللين والمساهمين على المنصة مباشرة باستخدام عملة جديدة تسمى RPX والمدعومة من منصة نيو.

 

وآخر تطور مثيرة للاهتمام قامت عملة الــNEO بالمشاركة فيه، هو أول بلوكشين للصندوق الذكي. حيث ستكون NEST، التي بنيت على منصة العقود الذكية لنيو، نموذجا جديدا للصندوق الذي سيحاول التغلب على المراحل المتقدمة، والمخاطر الكبيرة، وعدم الكفاءة والمخاطر الأخلاقية التي غالبا ما ترتبط مع وسطاء الصندوق التقليدي.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

1
سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
1 Comment threads
0 Thread replies
0 Followers
 
Most reacted comment
Hottest comment thread
1 Comment authors
احمد Recent comment authors
احمد
ضيف
احمد

كيف يتم تعدينها

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare