حملة التمويل الجماعي العامة لـ CryptoAds تبدأً بإعلان عن محفظة جديدة

عرب بت إن أمن المحافظ الرقمية – كما يعرف كل شخص في عالم العملات الرقمية – يعد أحد أكثر القضايا الحرجة والمستمرة التي يعاني منها العالم الرقمي. وهذا الأمر يرتبط بمشاكل مثل: التصيد الاحتيالي والاحتيال والسرقة والقرصنة.

كما وينبغي أخذ كل هذه المخاطر بعين الاعتبار من قبل مالكي العملات الرقمية. حيث يقدر الخبراء أنه قد تم سرقة أكثر من مليار دولار من محافظ العملات الرقمية منذ بداية عام 2018. وإن أفضل حل ممكن لهذه التهديدات هو شراء محفظة مادية للعملات الرقمية، حيث يملك المستخدمون السيطرة الكاملة عليها، وهذا هو ما يتم تقديمه من خلال منصة توزيع الإعلانات الرقمية الرائدة المشغلة على البلوكشين CryptoAds.

وتضمن المنصة راحة العملاء من خلال تزويدهم بجهاز صغير يمكنهم حفظه في مكان آمن أو حمله معهم. حيث سيتم حماية المحفظة المادية الجديدة باستخدام مفتاح خاص مشفر مؤمن باستخدام كلمة مرور رقمية محددة من قبل المستخدم وسيتصل بجهاز كمبيوتر عبر البلوتوث.

وفي المستقبل، سيحصل جميع المستخدمين الذين يحتفظون بأكثر من 200 دولار أمريكي في حساباتهم على محافظ مادية مجاناً. كما سيتم منح الجهاز كهدية لأي حامل لعملة CryproAds الأولية والذي يشتري أكثر من 200 دولار أمريكي من عملة CRAD الأولية أثناء عملية الـICO الخاصة بالشركة، والتي دخلت الآن مرحلة بيعها العام.

وقد خلق سوق CrryptoAds عالماً للإعلان الرقمي يسمح للمستهلكين أن يختاروا الإعلانات التي ينظرون إليها. ويسمح للموزعين المعلنين أن يدفع لهم مباشرة من العلامات التجارية لاستضافة إعلاناتهم دون دفع رسوم لا حصر لها تؤثر في الميزانيات. كما تمكّن المنصة المسوّقين من إطلاق استراتيجيات الإعلان الرقمي الديناميكية من خلال منحهم فرصاً تجارية متنوعة ضمن مجموعة متنوعة من تنسيقات الوسائط المتعددة عبر عدد غير محدود من المنصات.

ومن ناحية أخرى، تمنح CryptoAds الفرصة للمعلنين لمشاركة مقاطع الفيديو الأصلية أو إعلانات الهاتف النقال داخل التطبيق أو مقاطع الفيديو القياسية أو إعلانات الفيديو العادية أو إعلانات الفيديو بنطاق 360 درجة أو أي نظام آخر لتقديم الإعلانات الرقمية مباشرةً إلى مواقع الويب والتطبيقات. ويقول جايسون هانج، أحد مؤسسي Treascovery وChidopi وTimeBox، وهو أيضاً مستشار CryptoAds، إنه يرى الكثير من الإمكانات والقدرات في المشروع، الذي سيقدم الكثير لكل الأطراف المستفيدة. فقال:

“إنه نظام يستفيد منه جميع اللاعبين، بحيث يمكن للمعلنين العثور بسهولة على ناشريين ممتازين لمحتواهم، بينما يمكن مالكي مواقع الويب وغيرهم من الموزعين تقديم إحصاءات الجمهور بشكل مباشر إلى جهات التسويق المحتملة. وفي الوقت نفسه، لا ينخرط المستخدمون إلا في المحتوى الذي يهتمون به. لذلك، تمهد CryptoAds طريق لمستقبل تقديم الإعلان الرقمي، وأتوقع أن يحقق ذلك أرباحاً متزايدة لكل من يشارك المنصة عملها. وبفضل محفظتهم المتطورة، فإنهم يقدمون مساحة آمنة ومضمونة لجميع المشاركين – وهو أمر يضمن جعل المستخدمين سعداء”

وتعد منصة CryptoAds هي من بنات أفكار نفس الأشخاص الذين يقفون وراء تطبيق CallFreeCalls CFC الشهير الذي يقدم خدمات صوتية ونصية مجانية للمستخدمين، والتي يتم سداد ثمنها من قبل العديد من الرعاة. وسيتم نقل منصة CFC الأصلية، التي تضم أكثر من 7 ملايين مستخدم حول العالم، إلى نموذج البلوكشين، مما يجعل العلاقة (من الشركة إلى المستخدم) في المشروع نظاماً تكافلياً حقيقياً يسمح لمستخدمي التطبيق واللاعبين بقبول العروض المختلفة من المعلنين في مقابل المشاركة مع محتوى الإعلان.

وهذا يعني أنه يمكن للمستخدمين الوصول إلى خدمات أخرى مثل محتوى الفيديو أو المنتجات داخل اللعبة أو القدرة على الارتقاء بمستوى لعبتهم المفضلة مقابل مشاهدة الإعلانات المتاحة من خلال واجهة CryptoAds. وستضم المنصة أيضاً مجموعة تطوير برامج (SDK)، حيث يمكن للأطراف الثالثة تحميلها من أجل دمج CryptoAds في تطبيقاتهم الخاصة، حتى يتمكنوا من تقديم الخدمة نفسها لمستخدميهم والحصول على مكافآت في المقابل.

كما سمحت تقنية البلوكشين للفريق بتطوير لعبتهم ضمن ساحة توزيع الإعلانات الرقمية، حيث يمكنهم الآن دمج تقنية العقود الذكية ذات الشفافية العالية والتي تضع حداً للحاجة لوسطاء، الذين غالباً ما يأخذون نصيب الأسد من ميزانية الحملة ويدفع لهم حتى قبل الموزعين. مما أدى في النهاية إلى القضاء على أي فرصة للاحتيال. وهذا بدروه سيسمح لنظامهم بتقييم اللاعبين بعضهم البعض، بناءاً على الأداء وقيمة العروض. ويمكن أيضاً للمعلنين والموزعين بعد ذلك اتخاذ خيارات مدروسة حول العروض التي يرغبون في التعامل معها.

ويتم تشغيل المشروع بعملة CRAD الأولية، والتي تتوفر حالياً للشراء عبر البيع العام المفتوح، والذي سيستمر حتى 16 يوليو/تموز. حيث يقول المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة CryptoAds، أولكسي فينوجرادوف، أنهم اختاروا عقد عملية الـ ICO من أجل توسيع قاعدة مستخدميهم، مواصلة تطوير وتوسيع نطاق منتجاتهم، والتعامل بشكل نهائي مع التهديدات الأمنية الرئيسية التي يواجهها المجتمع. وأوضح ذلك قائلاً:

 “إنها عملية مثيرة للقيام بها. ونحن الآن بصدد إطلاق عملية الـ ICO الخاصة بنا، وقد تلقينا بالفعل العديد من العروض لتشكيل شراكات استراتيجية مع العديد من شركات البلوكشين الأخرى التي تشاركنا رؤيتنا والتي يمكن أن تساعد في تحديد موقع منتجاتنا في السوق. وهذا يبين أن ما نقدمه سيؤدي إلى سد فجوة حرجة في نظام العالم الرقمي”

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare