حكومة كوريا الجنوبية تدعم تدريب البلوكشين كجزء من “الثورة الصناعية الرابعة”

عرب بت – ستقوم وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في كوريا الجنوبية بتعزيز تدريب تكنولوجيا البلوكشين كجزء من الجهود الرامية إلى إعداد الشباب لما تسميه “الثورة الصناعية الرابعة”. حيث يتم تضمين تقنية البلوكشين في الدورات التي تم الإعلان عنها مؤخراً من قبل وزارة العلوم وتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات.

وتعتقد وزارة العلوم وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات أن البلاد تواجه تحولاً عالمياً يسمى الثورة الصناعية الرابعة، وفقاً لموقعها على شبكة الإنترنت، وتركز على دعم الابتكار في المجتمع بأسره من خلال بناء بيئة تعزز البحث المستقل ونمو التكنولوجيات.

قطاع البلوكشين النامي

تشمل قطاعات النامية التي تم ذكرها من قبل الوزارة: البلوكشين والذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة والخدمات السحابية والواقع الافتراضي والواقع المعزز المركبات ذاتية القيادة والطائرات بدون طيار. حيث أعلنت الوزارة عن تطوير 40 دورة تغطي هذه المجالات. وتعتقد الوزارة أن الدورات التدريبية ستساعد في تحسين فرص العمل للشباب.
وقال يونج كيونج وون، مسؤول سياسة البرمجيات في وزارة التجارة والصناعة والطاقة :

“على الرغم من أن مشكلة توظيف الشباب تظهر كمشكلة اجتماعية، إلا أن مشكلة عدم توافق العمل خطيرة. كما أن الوزارة ستعزز المواهب التي تتوافق مع رؤى الشركات، مما يخلق فرصاً جديدة للشباب الذين يبحثون عن وظائف”

دعم تدريب الشباب من قبل اتحاد شركات

وأشارت الوزارة إلى أن اتحاد من الشركات والجامعات وجمعيات التجارة والمنظمات الصناعية/الأكاديمية ذات الصلة، ملتزم بتحسين فرص توظيف الشباب من خلال التدريب. وتشمل المنظمات في هذا الاتحاد منظمات مثل: SAP وUnity Technologies وPWC وOracle Hancom MDS وKBS ومستشفى سيول الحكومي وSaltlux.

ويخطط المشروع لتوظيف المتدربين في آب/أغسطس، وسيعزز ذلك من خلال وسائل الإعلام المختلفة مثل المواقع: الإلكترونية والمؤسسات التعليمية. وتعد كوريا الجنوبية حالياً ثالث أكبر سوق للعملات الرقمية إلى جانب اليابان والولايات المتحدة. وفي الآونة الأخيرة، دخل بنك شينهان، ثاني أكبر بنك في كوريا الجنوبية، في شراكة مع شركة KT، ثاني أكبر مزود لخدمات الاتصالات في البلاد لتطوير منصة قائمة على البلوكشين.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CCN

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare