حكومة الولايات المتحدة تنظر في بيع 513 بيتكوين و 512 بيتكوين كاش

حكومة الولايات المتحدة
0

 عرب بت – تمت الموافقة للحكومة الأمريكية من قبل قاض اتحاد في ولاية يوتا لبيع 513 من البيتكوين و 512 من البيتكوين كاش، حيث تم ضبطهم خلال التحقيق في قضية Aaron Michael Shamo ، تاجر في شبكة الانترنت المظلمة – Dark Web.

 

بيع ما قيمته 8.5 مليون دولار

من المتوقع أن تقوم الحكومة خلال الأسابيع القادمة ببيع جميع الأصول التي تم الاستيلاء عليها بعد إلقاء القبض على Shamo، بما في ذلك سيارة Ford F-350  وسيارة BMW 135i، بالإضافة إلى ما قيمته ملايين الدولارات من البيتكوين والبيتكوين كاش. ففي 31 مايو 2017، تم إدانة Shamo مع مشغلي شبكة الانترنت المظلمة الآخرين بما في ذلك Drew Wilson Crandall ،  Mario Anthony Noble، و Sean Michael Gygi بتهم عدة وهي:

  • التآمر لتوزيع مادة خاضعة للرقابة
  • المساعدة في استيراد مادة خاضعة للرقابة
  • الغش المتعمد بالمخدرات
  • استخدام البريد الأمريكي في الاتجار بالمخدرات
  • التآمر لارتكاب عمليات غسيل الأموال
  • والانخراط في المعاملات النقدية لممتلكات قادمة من نشاط غير مشروع.

فبعد أن تم القبض على مجرمي شبكة الإنترنت المظلمة بالتهم التي قدمها مكتب التحقيقات الفدرالي، تم الاستيلاء على ممتلكاتهم من البيتكوين والبيتكوين كاش ونقلها تحت وصاية خدمة حفظ النظام الأمريكية . ومع ذلك، ذُكر في وثيقة المحكمة الرسمية الصادرة و الموثقة من قبل قاضي مقاطعة يوتا ” Dale A” أن الحكومة الأمريكية قالت أنه من المكلف تخزين العملات الرقمية بشكل آمن لفترة طويلة من الزمن. ووفقًا لوثيقة المحكمة، فقد دفعت خدمة حفظ النظام الأمريكية  465 دولارًا شهريًا لتخزين تلك العملتين الرقميتين. كما أعربت الحكومة الأمريكية عن قلقها إزاء ارتفاع معدل تقلب أسعار البيتكوين والبيتكوين كاش، واقترحت بيع تلك العملات قبل أن تنخفض قيمتها.

 

 

حكومة الولايات المتحدة تفقد 2.36 مليار دولار نتيجة البيع المبكر للبيتكوين

لقد تم الكشف عن أن الحكومة الأمريكية باعت 144.336 بيتكوين بسعر 336 دولار لكل 1 بيتكوين سابقًا. حيث تم بيع دفعة كاملة تتكون من 144،336 بيتكوين بـ 48،5 مليون دولار. وفي ذلك الوقت، باعت الحكومة الأمريكية البيتكوين نتيجة التفكير في أن البيتكوين ستنخفض قيمتها ​​بسبب التقلب الشديد. واليوم، تبلغ قيمة البيتكوين المباعة في ذلك الوقت من عام 2014 ما يزيد عن 2.36 مليار دولار. وتسبب ذلك في خسارة الحكومة 2.02 مليار دولار، نتيجة بيع البيتكوين في وقت مبكر قبل 3 سنوات.

 

وفي الأسابيع القليلة المقبلة، من المتوقع أن تقوم الحكومة الأمريكية بالمضي قدمًا في بيع 513 بيتكوين و 512 بيتكوين كاش بقيمة تبلغ حوالي 8.5 مليون دولار. وبحلول عام 2021 وبعد ثلاث سنوات من الآن، يمكن أن تكون تكلفة هذه الخطوة، خسارة الحكومة الأمريكية نتيجة بيع الأصول التي تم الاستيلاء عليها خلال التحقيق في شبكة الانترنت المظلمة، نظرًا إلى أن صناعة العملة الرقمية لا تزال في مرحلة مبكرة من التطوير والتبني والنمو .

ــــــــــ
المصدر: CCN

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات في عالم البلوكشين
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare