جون مكافي يطمئن المستثمرين : السوق الهبوطية دائماً متبوعة بحركة صعودية رائعة

عرب بت – غرد جون مكافي ببعض التعليقات الإيجابية حول الأسواق الهابطة أفاد فيها أن على المستثمرين أن يهدئوا من روعهم مطمئناً إياهم أن الوضع سيتحسن قريباً.

لا يبحث جون مكافي دائماً عن إثارة المتاعب والجدل، على الأقل ليس هذه المرة. فقد غرد المخضرم البالغ من العمر 73 عاماً ببعض التعليقات حول السوق الهبوطية الحالية، وأسدى بعض النصائح لمستثمري العملات الرقمية الجدد.

واقترح على المستثمرين الإسترخاء قليلاً، حيث أنه لا يوجد ما يدعو للذعر. فقال في إحدى التغريدات :

“أنا أبلغ من العمر 73 عاماً ورأيت مثل هذه التحركات الهبوطية عشرات المرات في العديد من الأسواق. ثقوا تماماً أن الأسواق الهبوطية مثل الشتاء. ستكون دائماً متبوعة بربيعٍ رائع ومزدهر”

ووفقاً لكلامه، هناك عدة أسباب للانخفاض الحالي في السوق. كما أن الارتباك وعدم اليقين هما أهم الأسباب التي تدفع المتداولين إلى القيام بتحركاتٍ ربما تكون قد أدت إلى تفاقم الوضع.

وهو مقتنع بأن القوى التي تدفع الأسعار إلى الأسفل ستحترق قريباً. في هذه الأثناء، استمتعوا بوقتكم.

كان سوق العملات الرقمية سريعاً جداً في الأسبوعين الماضيين. وقد نزل سعر البتكوين دون 5000 دولار، وهو أدنى مستوى له منذ نهاية العام الماضي حيث بلغ أعلى مستوى له على الإطلاق.

شهدت معظم العملات الرقمية ارتفاعاً حاداً أيضاً في الأسابيع الماضية، على الرغم من الاتجاه الإيجابي الأخير للسوق كما ذُكر قبل ساعات فقط.

كان آخر حدث في سوق العملات الرقمية، وهو الهاردفورك الخاص بعملة البتكوين كاش، مليئاً بالدراما غير الضرورية وترك محبي العملات الرقمية في حيرة من أمرهم ومتسائلين حول المفهوم الأساسي للعملة الرقمية، وهو اللامركزية.

ومع ذلك، كما يقول المثل : “هذا أيضاً يجب أن ينقضي ويمر” أو على الأقل لنأخذ نصيحة جون مكافي فقد نجا من كل هذا مئات المرات والمرات.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare