جوجل تدرج الاثيريوم واللايت كوين والبتكوين كاش في محول العملات خاصتها

عرب بت – أدرجت عملاقة محركات البحث جوجل” كل من الاثيريوم واللايت كوين والبتكوين كاش في محوّل العملات الخاص بها. وبفضل هذه الخطوة أصبح بإمكانك الآن معرفة قيمة العملات الرقمية مقابل العملات أخرى.

يعمل “جوجل” محرك البحث الأكثر شعبية في العالم في العديد من المشاريع الهائلة لتطوير هذا الفضاء الرقمي ككل. وتتضمن بعض الابتكارات والمشاريع الجديدة التي تنفذها الشركة ما يلي:

  • “مشروع Cirq” لجعل أجهزة كمبيوتر شركة Quantum أكثر فائدة، وذلك من خلال حل المشاكل المعقدة بشكل أفضل من أجهزة الكمبيوتر الكلاسيكية.
  • “مشروع نقل البيانات”، حيث اجتمعت كل من مايكروسوفت وجوجل وفيسبوك وتويتر معاً، لتقديم العديد من الخدمات الآمنة عبر الإنترنت. والشركة الوحيدة المفقود هنا هي أبل لتكتمل المجموعة.
  • إدراج كل من عملات البتكوين كاش واللايت كوين والاثيريوم إلى محوّل عملاتها بالتوافق مع غالبية أسعار العملات.

الإدراج الجديد من العملات الرقمية في محوّل عملات جوجل

بالعودة إلى عام 2014، أدرجت جوجل عملة البتكوين في محوّل العملات الخاص بها، جنباً إلى جنب مع مجموعة من العملات التقليدية القوية. ومع ذلك، فقد تمت إضافة البتكوين كاش والاثيريوم واللايت كوين مؤخراً لتنضم إلى عملة البتكوين في القائمة.

جوجل تدرج الاثيريوم واللايت كوين والبتكوين كاش إلى محول العملات خاصتها

وبهذا يمكن لمستخدمي جوجل الآن القيام بسهولة بحساب قيم عملاتهم الرقمية المدرجة في محوّل عملات جوجل. حيث يظهر المحوّل الخاص بالعملة تلقائياً عند القيام بالبحث عن كل من اللايت كوين والبتكوين والبيتكوين كاش. أما بالنسبة للاثيريوم فالأمر مختلف بعض الشيء.

فللعثور على محول العملات الخاص بالإيثر بشكل منفصل، يجب إدخال “محوّل العملات” في متصفح الويب الخاص بك، ثم اختيار عملة Ether من القائمة.

جوجل تدرج الاثيريوم إلى محول العملات خاصتها

خاطرة نهائية

بالنسبة لمؤيدي العملات الرقمية، فإن هذا بمثابة تحقق من صحة إنجاز هذا المشروع. ومع ذلك، يبدو وكأنه موقف قاتم بعض الشيء، كما كان موقف جوجل تجاه إعلانات العملات الرقمية. حيث يشير إخلاء المسؤولية من جوجل إلى أن سعر العملات الرقمية المدرجة في نتائج البحث قد لا تعكس القيمة الحقيقية في الوقت الفعلي. كما أن هذه الحركة الذكية من قبل الشركة لإدراج العملات الرقمية في محوّل العملات الخاص بها، يُعطي نفس الإيماءة التي قدمتها مايكروسوفت في محرك البحث الخاص بها Bing في شهر شباط/فبراير.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر coinpedia

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare