إنشاء جماعة ضغط لقطاع العملات الرقمية في العاصمة الأمريكية واشنطن

عرب بت – قد ينخفض سعر البتكوين مقارنةً بالارتفاعات النيزكية التي شهدتها العملة العام الماضي. إلا أن العديد من شركات العملات رفيعة المستوى، وقدامى المحاربين في مجال التكنولوجيا قرروا مؤخراً إنشاء رابطة مختصة بتقنية البلوكشين. وهذه هي أول مجموعة ضغط مكتملة في واشنطن، والتي تتكون من المستثمرين ورجال الأعمال الذين يسعون وراء تكنولوجيا البتكوين.

بداية رابطة البلوكشين

انضمت شركات مثل Coinbase وCircle إلى الدفعة الأولى. حيث تعد هذه الشركات بعض من منصات تداول العملات الرقمية الافتراضية الأكثر شعبية في العالم، ومختبرات بروتوكول التكنولوجيا الناشئة.
كما أن مجموعة Polychain Capital وDigital Currency هي أيضاً من بين الأعضاء المؤسسين. وتم تعيين؛ كريستين سميث، كأحد مساعدي R-Maine. وقالت سميث، التي من المتوقع أن تقود هذه المجموعة التجارية في مراحلها المبكرة، أنها تقضي الكثير من الوقت في تثقيف الناس حول هذه التقنية.

وقد واجه صانعوا القرار السياسي في الأشهر الأخيرة مجموعة من المشكلات المتعلقة بالعملات الرقمية منذ أن قام المستثمرون بالخوض في البتكوين والعملات الرقمية المماثلة. كما تطرح تقنية البلوكشين تساؤلات في القطاعات الرقمية والمالية بسبب سقوط العديد من الناس ضحايا عمليات الاحتيال، مما جذب المنظمين الفيدراليين واهتمام الدولة. في حين سلطت لجنة الأوراق المالية (SEC) الضوء على النمو المتزايد للبتكوين وغيرها من العملات الرقمية.

الخطط المتعلقة بقطاع العملات الرقمية في العاصمة واشنطن

تهدف الخطط الحالية للرابطة إلى أن تصبح جماعة ضغط ذات نفوذ كبير في العاصمة واشنطن، لا سيما في قضايا السياسة العامة. وفي الوقت نفسه تصور الجماعة نفسها كشركة تعمل ضمن النظام السياسي بدلاً من التحايل عليه، مثلما فعلت Airbnb وUber مؤخراً. وتشمل الخطط أيضاً كيفية تعامل قانون الضرائب في الولايات المتحدة مع العملات الرقمية، كما تشرح كيفية تطبيق قوانين اعرف العميل ومكافحة غسل الأموال بهذه القطاع.

وقبل خمس سنوات لعبت رابطة البتكوين الدور نفسه الذي تلعبه رابطة البلوكشين الآن. وذلك بالرغم من أنها كانت منظمة واحدة تعمل كدائرة فكرية، ومجموعة ضغط، ومثلت القطاع والمستهلكين الأفراد، و عملت كهيئة وضع المعايير أيضاً. وقال جيري بريتو، مفكر في واشنطن ومدير تنفيذي لمركز العملات الرقمية، أن حقل العملة الرقمية تطور مع مجموعات مهتمة وقطاعات متميزة. وأضاف أن القطاع ستنامى بشكل أسرع في حال وجود مجموعة تجارية مخصصة لهذا الغرض. وقال أيضا أنه من الجيد أن يكون هناك أصوات تعلو بمطالبنا، و لتكون بمثابة مكان يمكن أن يلجئ إليه الناس لطرح تساؤلاتهم حول القطاع.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Blockchainreporter

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare