جاستن صن يعلن عن عملية airdrop بمبلغ 20 مليون دولار وسيارة تيسلا

عرب بت – أعلن مؤسس شركة ترون جاستين صن أنه سيطلق عملية توزيع كبرى للاحتفال ببعض النجاحات الأخيرة. وعلى تويتر، ادعى أنه سيقوم بعملية airdrop لمبلغ يصل إلى 20 مليون دولار نقداً، بالإضافة إلى إعطاء سيارة تيسلا مجاناً.

لا يفوت جاستن صن أي فرصة للترويج لنفسه وشبكته، يقول صن إن هذا الهبة الأخيرة تهدف إلى الاحتفال بنجاح تطبيق عملة بت تورنت (BTT) الذي تم إطلاقها مؤخراً، بالإضافة إلى إطلاق USDT المستقرة على شبكة ترون.

صن سيقدم سيارة تيسلا أولاً، إلى فائز محظوظ سيتم اختياره عشوائياً. تتمثل عملية المشاركة في المسابقة في متابعة جاستن صن على تويتر ثم إعادة تغريد إعلانه، وهو بالتأكيد وسيلة قوية للحصول على متابعين جدد وزيادة المشاركة في المنشورات.

ستستمر المرحلة الحالية من الجوائز حتى 27 آذار/مارس، عندما يفترض اتخاذ قرار. بالنسبة للـ airdrop النقدية البالغة 20 مليون دولار، فليس من الواضح إلى متى ستستمر المسابقة. وصرح صن أيضاً أنه قد يتم تقديم المزيد من الهدايا.

كان المراقبون على تويتر مؤيدين في الغالب لإعلان صن الأخير، وربما في محاولة لكسب مصلحته (ومصلحة تيسلا). انتهز البعض الفرصة للمساهمة في اختلافه الطويل مع فيتاليك بيوتيرين، مبتكر الإثيريوم.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare