ثبات البتكوين فوق سعر 7,000 دولار لهذا الأسبوع، يعني عودة الارتفاع من جديد

 عرب بت – يقول مايكل مورو أحد متداولي العملات الرقمية أن احتفاظ البتكوين بقيمة 7,150 دولار يمكن أن يكون دليلاً على عودتها إلى مستوى 10,000 دولار.

وقد رفضت لجنة الأوراق المالية والبورصات (SEC) تسعة طلبات لإنشاء صناديق تداول للبتكوين (ETF) في الأسبوع الماضي، بسبب المخاوف بشأن التلاعب في أسعار البتكوين. ولكنها تراجعت وقالت أنها ستعيد النظر في تلك الطلبات. وفقاً لما ذكرته Business Insider، صرح الرئيس التنفيذي لشركة تداول العملات الرقمية “Genesis Trading”:

 “بمجرد ما انتشرت أنباء رفض لجنة الأوراق المالية والبورصات لتلك الصناديق، ثبتت الأسعار. وأعتقد أننا لن نرى انخفاضات بالنسب التي شهدناها سابقاً أوعمليات بيع كثيفة.”

وقال أيضاً أنه من أجل استعادة مستوى سعر 10000 دولار، فإن البتكوين ستحتاج إلى صعود بطيء وثابت في السعر وحجم التداول، بدلاً من القفزات العنيفة بنسبة 5٪ و10٪. وأضاف:

“أعتقد أن السوق يفهم الآن أن موافقة لجنة الأوراق المالية والبورصات لن تاتي في أي وقت قريب. لذلك أعتقد أن معنويات السوق بشأن المنتج وعملية الموافقة متوقفة الآن، وأعتقد أن هذا سيوفر فسحة أحسن للنظر فيما سيحدث خلال الـ 6 أشهر القادمة”

وقال مورو إنه إذا صمدت البتكوين فوق مستواها الحالي، فإن السوق سيعود للارتفاع من جديد. وأن المستوى الرئيسي لها في هذه الفترة هو بشكل أدق  عند 7,150 دولار، وفي حال الاحتفاظ بهذا السعر للأسبوع المقبل، فأننا سنشهد تحولاً في المعنويات في السوق.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر CNBC

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare