تيلي جرام تطلق خدمة التعريف الشخصي “KYC” لعمليات الـ ICOs من خلال “Telegram Passport”

عرب بت – أدهش تطبيق خدمة الرسائل تيلي جرام الجميع بإطلاقه ميزة جديدة تختص بالعملات الرقمية تعرف باسم Telegram Passport. وتعمل الميزة الجديدة التي تم الإعلان عنها يوم الخميس كطريقة تفويض موحدة للخدمات التي تتطلب التعريف الشخصي.

فمن خلال بضع كلمات، يتم تنفيذ عملية التحقق من الهوية KYC (اعرف عميلك) المصممة خصيصاً لعمليات دعم العملات الأولية (ICOs). وتعد المنصة تيلي جرام، التي أسسها بافل دوروف، واحدة من الأكثر استخداماً من قبل هواة وعشاق العملات الرقمية. كما ويستخدمها العديد من المشاريع ذات الصلة بتقنية البلوكشين لتسهيل التواصل بين مجتمعاتها الخاصة.

خدمة “Telegram Passport” لمجتمعات العملات الرقمية

سيتم استخدام Telegram Passport من قبل هؤلاء المستخدمين الذين يرغبون في إجراء تسجيل سريع لعمليات الـ ICOs، التي تتطلب معلومات هامة لبدء عملية التمويل. وسيتم تأمين البيانات التي تم تحميلها إلى Telegram Passport بواسطة عمليات تشفير وستكون محمية ضد الاختراق أو أي هجمات خبيثة أخرى. وذُكر في البيان الصحفي الذي تم اصداره من قبل الشركة ما يلي:

“سيتم تخزين وثائق الهوية والبيانات الشخصية الخاصة بك في سحابة تيلي جرام باستخدام التشفير حتى النهاية. كما سيتم تشفيرها بكلمة مرور تعرفها أنت فقط، لذلك لا تستطيع تيلي جرام الوصول إلى البيانات التي تخزنها في”Telegram Passport” الخاص بك. وعند مشاركة البيانات، فإنها تنتقل مباشرةً إلى المستلم”

وترتبط هذه الخدمات المقدمة بتلك المشاريع التي تحاول Civic وThekey بالفعل بناءها. وهذا هو واحد فقط من العديد من المشاريع التي تخطط الشركة لتنفيذها. ففي المستقبل، سيكون من الممكن إرسال واستقبال العملات الرقمية من خلال تطبيق تيلي جرام. وقد تقوم المنصة أيضاً بإطلاق خدمات أخرى متعلقة بالعملات الرقمية لحامليها والمستثمرين فيها أيضاً. وفي الوقت الحالي، تعمل خدمة Telegram Passport مع نظام ePayments، وهي خدمة إلكترونية تدعم التسجيل والتحقق في Telegram Passport.

ومن ناحية أخرى، فقد دعت الشركة المطورين إلى دمج Telegram Passport في تطبيقاتهم وخدماتهم مجاناً. وفي المستقبل، تريد Telegram إصدار التحقق من جهة خارجية لـ Telegram Passport. وبهذه الطريقة، لن تطلب بعض الخدمات التحقق من البيانات نفسها، ولكنها ستكتفي وتعتمد على حقيقة أن تيلي جرام قد وافقت على حساب ذلك الشخص وأن المعلومات المقدمة حقيقية بالفعل.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitcoinexchangeguide

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare