توم لي يقول أن البتكوين تستعد لعودة كبيرة هذا العام

عرب بت – أعرب توم لي من مؤسسة Fundstrat عن تفاؤله بأن البتكوين (BTC) قد يعود في عام 2019. في مقابلة مع CNBC، قال محب البتكوين إنه على الرغم من أن العملة الرقمية مرت بوقت عصيب، فإن عام 2019 يعد بأن يكون عام الإصلاح.

وفقاً لتوم لي، تشير العديد من المؤشرات الفنية إلى أن البتكوين تستعد لتحرك كبير وأن الأصل أصبح أكثر فائدة بالنظر إلى المزيد من العملات الرقمية مثل JPM Coin وعملة فيسبوك القادمة.

وأضاف أن العملات الرقمية الجديدة مثل JPM Coin تعتبر أكثر عملات مستقرة في حين أن البتكوين تشبه مخزن القيمة للعملات الرقمية بشكل عام، وبالتالي فهي لا تشكل تهديدًا لنمو البتكوين وشعبيتها التي ستقود الجولة المقبلة.

كان توم لي إيجابياً جداً بشأن البتكوين، وعلى الرغم من أن توقعاته الصعودية في عام 2018 لم تتحقق تماماً، فقد توقع في وقت سابق من هذا العام أن البتكوين سينتهي عام 2019 أفضل بكثير مما كان عليه في عام 2018. كما أن توم لي ليس هو الوحيد رؤية هذه الإمكانات في الأصل كما توقع العديد من الخبراء والمحللين نفس الشيء.

هذه المرة، يتوقع لي أن البتكوين سيستغرق ما لا يقل عن 5 إلى 6 أشهر تحت 4,000 دولار قبل أن يمكن اعتبارها “تقنياً” في مرحلة العودة. نظراً لأن السوق لا يمكن التنبؤ بها إلى حد كبير، فإن جدول لي الزمني ليس سوى تقدير قد يتحقق أو لا يتحقق في الوقت المتوقع، وبالتالي قد تستغرق البتكوين وقتاً أطول لتحقيق تقدم كبير أو حتى التعافي بشكل أسرع من المتوقع.

في الواقع عام 2019 هو عام الإصلاح كما ذكر لي. أولاً، حافظت البتكوين على سعر أعلى من 3,800 دولار لفترة طويلة مقارنة بعام 2018 عندما كان التقلب يمثل مشكلة خطيرة. الاهتمام في البتكوين كان أيضاً في ازدياد استناداً إلى البيانات وهذا من المرجح أن يؤدي إلى ارتفاع كبير.

حققت العملات الرقمية البديلة أيضاً تقدماً كبيراً، على سبيل المثال، كان سعر الإثيريوم (ETH) أعلى من 130 دولاراً لبعض الوقت الآن، ومن غير المرجح أن تنخفض إلى أقل من ذلك في أي وقت قريب. عملات رقمية أخرى مثل ستيلر (XLM) تشهد بعض المكاسب الهامة حتى عندما تكون البتكوين تكافح.

هناك أيضاً اهتمام متزايد بالعملات الرقمية عموماً وكل هذه النقاط تشير إلى شيء واحد، وهو عودة قوية لهذا السوق. لا يزال العام في بدايته، لذا لا يزال أمامنا وقت لنرى كيف سيبدأ، لكن بغض النظر عن المدة التي يستغرقها، يبدو أن شيئاً كبيراً سيأتي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Zycrypto

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare