أول موقع عربي مختص في اخبار البيتكوين وتكنولوجيا البلوكشين

توصيات ونصائح لعملة الاثيريوم – Ethereum لشهر 5/8

35

لاحظ الاثيريوم خلال الأشهر الماضية ارتفاعا غير مسبوق في سوق العملات الالكترونية البديلة , حيث بلغ حجم التداول وكمية الاثيريوم بالسوق حوالي $8,443,795,421 دولار أمريكي أي ما يعادل 5,060,829 BTC والاستحواذ على المرتب الثاني بعد عملة البتكوين في موقع Coinmarketcap .

حيث تشير المؤشرات بأنه سيصبح ثاني أقوى عملة بعد عملة البتكوين في الأشهر المقبلة حيث يبلغ الارتفاع متواصلاً حتى 150$ مقابل لكل واحد اثيريوم وذلك بسبب أن عملة الاثيريوم هي ابتكار جديد من خلال تكنولوجيا البلوك شين بعكس العملات الرقمية الأخرى المتوافرة التي منسوخة عن الكود الأصلي للبتكوين ويعتبر الاثيريوم تكنولوجيا متطورة جداً بدأت في عام 2013 حيث ان قيمة العملة بارتفاع مستمر وأصبحت نجماً من نجوم ما يسمى بالعملات البديلة.

هل ينصح بشراء عملة الاثيريوم في الوقت الحالي؟

نعم ينصح وبشدة أيضاً لان السعر الحالي للاثيروم عند كتابة هذه المقالة هو 93.26 دولار أمريكي حيث أن هذا السعر لن نراه في الأيام المقبلة لزيادة الطلب على العملة.

ما هو السعر المناسب لشراء عملة الاثيريوم في الوقت الحالي؟

بحسب التحليلات العميقة للعملة فإن سعر الاثيريوم في الأيام المقبلة سوف يتجاوز 0.08BTC ينصح الشراء تحت سعر 0.06BTC لتجنب الوقوع بلخسارة ولابد من تفعيل خاصية STOP/LIMIT اذا كنت أحد مستخدمي موقع التداول الشهير POLONIEX لتنجب الوقوع في الخسارة .