أول موقع عربي مختص في اخبار البيتكوين وتكنولوجيا البلوكشين

تفوق عملة “IOTA” على عملة “Ripple” في القيمة السوق مع استمرار موجة الارتفاع

736

عرب بت – استمر سعر عملة IOTA في الارتفاع يوم الثلاثاء، مما أتاح للعملة المحلية لمشروع “بلوكشين الجيل القادم” بتجاوز القيمة السوقية لعملة الريبل  لتصبح رابع أكبر عملة رقمية.

 

ارتفاع سعر عملة IOTA  إلى أكثر من 5.16 دولار؛ مع قيمة سوقية تجاوزت 14 مليار دولار

كان سعر عملة IOTA في الأسابيع الأخيرة منخفض جدًا. وفي الشهر الماضي، ارتفع سعرها أكثر من 1100 في المئة، ليصل إلى قيمته الحالية البالغة 5.16 دولار. حيث حدثت معظم هذه الحركة خلال الأسبوع الماضي، وكما أشارت CCN، يبدو أن الارتفاع مرتبط بالإعلان عن اشتراكها مع مجموعة من الشركات العملاقة لإجراء عرض تجريبي لمدة شهرين لشبكة بيانات السوق القائمة على إنترنت الأشياء “IoT”.

 

 

ومن المرجح أن تستمر هذه الزيادة الصاعدة بنسبة 24 في المئة مع استمرار هذا الاتجاه الصاعد. في حين يتركز أكثر من 80 في المئة من حجم تداول العملة على منصة “Bitfinex“، حيث يبلغ حجم تداول زوج العملات “MIOTA/USD” على المنصة أكبر من زوج “BTC/USD”. وإجمالًا، فإن تداول التجار بلغ أكثر من 1.6 مليار دولار من العملة اليوم، مما يحطم الأرقام القياسية السابقة للعملة. والأهم من ذلك، أن هذا الارتفاع تسبب في رفع القيمة السوقية لشركة “IOTA” إلى 9.8 مليار دولار، مما مكنها من التفوق على الريبل لتصبح رابع أكبر عملة رقمية. ولا تزال شركة “IOTA” تقدر بنحو 16 مليار دولار.

 

_____

المصدر : Cryptocoinsnews.com