احتمال تعليق إصدار عقود الإثيريوم الآجلة ريثما تطلق هيئة CFTC مراجعتها لعملة الإثيريوم

عرب بت – لقد تفائل محبو العملات الرقمية في شهر حزيران/يونيو عندما قامت لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (SEC) بإزالة ما اعتقد المتداولون أنه عقبة رئيسية أمام إيثر للانضمام إلى البتكوين في أسواق العقود الآجلة.

وقامت هيئة تداول السلع الآجلة (CFTC) الأخرى بتخفيف بعض من هذا التفاؤل البارحة الثلاثاء من خلال الإشارة إلى أنها لا تزال تواجه بعض المشكلات الأساسية مع الإثيريوم، ثالث عملة رقمية من حيث القيمة السوقية.

وقالت لجنة (CFTC)، الهيئة التي تنظم المشتقات، في بيان إنها تعتزم البحث عن ردود فعل عامة على الإثيريوم حتى يمكن أن تفهم بشكل أفضل أوجه تشابه واختلاف العملة الرقمية مع البتكوين. وطرحت لجنة مراقبة العقود الآجلة عدداً من الأسئلة لديها عن الإثيريوم.

وخلص العديد من المتداولين إلى أن البورصات ستبدأ قريباً في تقديم عقود الإثيريوم الآجلة بعد أن قال وليام هينمان، الذي يدير قسم تمويل الشركات في هيئة الأوراق المالية والبورصات، قبل ستة أشهر أنه لا يعتقد أن العملة في شكلها الحالي تعد أوراقاً مالية وأن لهيئته سلطة قضائية عليها. في ذلك الوقت، قال كريس كونكانون، رئيس مجلس إدارة أسواق Cboe، أن الإعلان قد وضع عثرة أمام العقود الآجلة الخاصة بالإثيريوم.

وأشارت هيئة (CFTC) إلى هينمان يوم الثلاثاء، قائلة إن تصريحاته نقلت وجهات نظره الشخصية فحسب.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bloomberg

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare