تعرف على مشروع عملة (Airgeadcoin) المدعومة بالمعادن الثمينة

عرب بت – تعد Airgeadcoin هي أول عملة خالية من الديون (Debt-free) ومدعومة بالمعادن الثمينة. حيث ستعمل على تسهيل الحركة المالية والتحكم والاستخدام وإدارة المعادن الثمينة من خلال شكلها الرقمي. وتهدف الشركة وراء هذه العملة، إلى جعل الأموال لامركزية وبعيدة عن المؤسسات الحكومية والمصرفية، من خلال إنشاء عملة رقمية تعتمد قيمتها على الأصول الحقيقية (المعادن الثمينة).

كما ستوفر هذه العملة الخالية من الديون (Debt-free) في جميع أنحاء العالم وستكون مدعومة بالكامل بالمعادن الثمينة المادية. فهدفهم هو أن يكون لدى العميل القدرة على استخدام كل من القطع الذهبية والفضية والبلاتينية والبلاديوم، أي المعادن المنتجة كأساس لعملة عالمية، وبذلك ستكون أكثر قيمة من أي عملة أخرى.

آلية عمل شبكة Airgead

من خلال إنشاء شبكة بلوكشين خاصة بهم، ستصبح حركة المعادن الثمينة الرقمية حرة بين عناوين محافظ المعادن الثمينة لجميع الناس في جميع أنحاء العالم. وبالتالي سيتم إزالة تكاليف التخزين المركزي، ولن يتم أبداً خفض قيمة المعادن الثمينة المخزنة في Airgead. ولن يكون هناك تكاليف إضافية، ولا رسوم التخزين لمعادنك الثمينة.

وتبدأ الشركة بتخزين العملات المعدنية الثمينة في أحد محافظ التخزين دون أي تكلفة إضافية تطلب من المستخدم على الإطلاق، فلن يتم تقاضي أي رسوم إدارية أو رسوم تأمين أو رسوم تخزين من العميل. ومن ثم يتم إنشاء العملات الرقمية المدعومة بالمعادن الثمينة، وستختلف كل عملة رقمية حسب اختلاف المعدن، قيمته، ووزنه. كما ستتيح محفظة المعادن الثمينة المقدمة من المنصة، امكانية التخزين الآمن لهذه العملات المعدنية الثمينة وإدارتها، مما يسمح للعميل بأن يكون المتحكم الأول والأخير بأمواله.

وستسمح منصة تداول المعادن الثمينة الخاصة بالمشروع، التداول ﺑقيمة جميع العملات والتي سيتم ﺗقييمها فورياً وبقيمة العملة التي يرغب بها العميل. وستكون جميع هذه العمليات والتداولات مسجلة في شبكة البلوكشين اللامركزية الخاصة بالمشروع. كما سيتم توفير منافذ شرائية، تمكن العميل من استخدام قيمة هذه المعادن الثمينة لشراء السلع والخدمات والأصول في جميع أنحاء العالم.

وبهذا، يهدف المشروع إلى انشاء عملة عالمية بدون تكاليف، ويشجع الدول الأخرى على بناء قيمة عملاتها مقابل العملات الرقمية المدعومة بالمعادن الثمينة الخاصة بها.

عملية الـ ICO الخاصة بمشروع Airgead

عملية دعم العملة الأولية مستمرة الآن وسيقوم الفريق ببيع ما مجموعه 100 مليون من عملة (Airgead (AED الأولية خلال فترة ما قبل البيع وخلال فترة الـ ICO. وقد ارتفعت قيمة العملة خلال عملية الـ ICO، فبدأت من 0.60 يورو أثناء عملية ما قبل البيع إلى 1 يورو في عملية الـ ICO. ومن المقرر إطلاق منصة التداول بعد اكتمال عملية الـ ICO.

نبذة عن عملة Airgead

 يُفترض أن عملة Airgead مصنوعة من قبل فريق مقره أيرلندا. وتعني كلمة “Airgead” المال في اللغة الغيلية. كما قامت الشركة تسعيرها للعملة في عملية الـ ICO باليورو.

ورقم تسجيل الشركة هو (618785). واسمها المسجل شركة Airgead Coin Ltd، وهي شركة مقرها دبلن وتأسست في كانون الثاني/يناير 2018. كما أن كل من لي أوبراين ومارك ميرفي هما عضوين مدرجين في الشركة. وتم تصنيف الشركة على أنها “بائع جملة للمعادن وخاماتها.”

ولمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الرسمي من هنا. أو التواصل عبر البريد الإلكتروني. ولقراءة الورقة البيضاء الخاصة بالمشروع قم بزيارة هذا الرابط.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare