تطوير “Lucyd” لأول نظارة ذكية في العالم مزودة بتقنية البلوكشين!

عرب بت – لقد شاهدنا، مع الاندفاع الضخم نحو عمليات دعم العملات الأولية (ICO) في عام 2017، خروج مجموعة متنوعة بشكل لا يصدق من الشركات الناشئة، سواءاً كانت تستخدم تكنولوجيا البلوكشين من أجل بناء الأدوات المالية العالمية القادمة أم في معالجة المسائل الأمنية أم في تطوير تكنولوجيا تعطينا ذلك الشعور بأننا ندخل المستقبل من أوسع أبوابه.

وهذا ما تفعله “Lucyd” تماماً، بوضعها حجر الأساس لتطوير النظارات الذكية للواقع المعزز والمبنية على تكنولوجيا البلوكشين. حيث توفر نسخة الشركة لنظارات الواقع المعزز اتصالاً سلساً بين عالم التكنولوجيا وواقعنا البصري الفوري –فالتأكلي نفسك قهراً يا نظارات Google! وفي هذا السياق، سألنا مؤسس الشركة، هاريسون غروس، بعض الأسئلة الصعبة بشأن عملية الـ “ICO” الحالية وهي:

ما هو الإلهام وراء ما قدمته “Lucyd“؟

نحن نؤمن بأن الواقع المعزز هو مستقبل الحوسبة، ولكن لا يوجد حالياً منتج ناجح في المجال التكنولوجي. لذلك قمنا بجمع محفظة من 13 براءة اختراع واقع معزز معطلة، وفريقاً من خبراء البصريات المشهورين لتطوير أول نظارات ذكية مريحة وعملية. ونحن أيضاً بحاجة إلى تقنية البلوكشين لخلق محتوى لامركزي من أجل المنصة، والتي سوف تسمح لنظام “Lucyd” الايكولوجي بأن ينمو بحرية مع مجتمع المطورين العالمي. ونعتقد أن هذا المزج بين التكنولوجيا الرائدة والخبراء البارزين والبلوكشين المبتكرة، كما أنها الحل لمنصة واقع معزز مؤسسية.

لماذا تشعر بأننا نحتاج إلى “Lucyd” في هذا الوقت بالذات ؟

إعتباراً من الآن، أصبح الكثير منا ينفقون جزءاً ضخماً من حياتهم في النظر إلى الهواتف وأجهزة الكومبيوتر. ومن هنا ستتيح لك عدسات “Lucyd” نفس الوظيفة إنما بتكامل سلس مع طريقة مشاهدتك للعالم. فمع النظارات الذكية، لن تضطر أبداً إلى الاشاحة بنظرك بعيداً عن الحياة مجدداً من أجل الحصول على المعلومات أو لأداء مهام الحوسبة الأساسية. وسوف تتكيف وسيطتنا بشكل حيوي مع الوضع، وتجعل أنواع كثيرة من المهام أسهل مما كانت عليه في السابق. على سبيل المثال، نحن نضع في اعتباراتنا وتصوراتنا تطبيق واقع معزز يمكنه أن يبحث عن صور لأي شيء تنظر إليه، وأن يضع مقالة لـ “Wikipedia” ذات صلة أمامك مباشرةً في واجهة مجسم النظارة.

متى ستتم إتاحة أول إصدار للمنصة؟

نخطط لتدشين عدسات “Lucyd” التجريبية، ومجموعة من معدات المطور الأولية، في الربع الأول من عام 2019. وقد خططنا للإطلاق الأوسع نطاقاً عقب حوالي أربعة إلى ستة أشهر من إطلاق الإصدار التجريبي.

ما هو الغرض المراد من عملة “LCD” الأولية؟

  • يحصل المطورون على عملة “LCD” استناداً إلى تأثيرهم على المجتمع. فكلما أصبحت محتوياتك وتطبيقاتك المصممة خصيصاً للواقع المعزز أكثر شعبية، كلما زاد ما تملكه من عملة “LCD“، وذلك بالإضافة إلى الإيرادات العادية للتطبيق.
  • سوف يحصل المستخدمون على “LCD” عند مشاركتهم في النماذج التجريبية والإعلانات والإبلاغ عن مشاكل، فضلاً عن التقييمات والآراء حتى أثناء الاستخدام العادي للتطبيقات، مثل نصح المستخدمين الجدد باستخدام التطبيق.
  • يمكن لعملة “LCD” أن تكون مدمجة أصلاً بتطبيقات “Lucyd“، متيحةً إمكانية الشراء الفورية داخل التطبيق ومكافآت المشاركة دون الحاجة إلى الاشتراك أو حساب مصرفي. وكمثال، تخيل لعبة تدمج محفظة الـ “LCD” الخاصة بك بعملتها، وتقوم بمكافأتك بشأن الانجازات التي تحققها بعملة “LCD“.
  • يمكنك من خلال عملة “LCD” شراء أجهزة ومحتوى الواقع المعزز من متجر “Lucyd“، أو أن يتم صرفها في منصات التداول المدرجة بها.
  • سوف تكون عملة “LCD” قابلة للنقل السريع بين مجتمع “Lucyd“، لمعاملات بصرية بسيطة للغاية.
  • ستجعل عملة “LCD” من نظامنا نظاماً لامركزياً، متيحةً تجربة العدسات دون أن ترتبط بالشبكات المالية القائمة بالضرورة.

ما هي التفاصيل الحالية التي تخص الـ”ICO” خاصتك؟

  • سيتم قبول جميع العملات الرئيسية.
  • يمكن الإنضمام إلى الـ “ICO” الخاصة بـ “Lucyd” من خلال موقع الشركة.
  • مواعيد عملية الـ “ICO” هي: من 10/31/17 إلى 11/2/18.
  • سعر عملة “LCD” عند الطرح: 0.25 دولار أمريكي لكل منها.
  • إجمالي المعروض من عملة “LCD”: مئةمليون (سيكون 50 مليون منها متاحاً للبيع).
  • سوف يتم حرق العملات غير المباعة.

أين ترى مشروعك خلال سنة واحدة من الآن؟

في حوالي عام، سوف نكون على وشك إطلاق العدسات التجريبية، أو على الأقل سنقترب من إصدار نموذج عملي. ونحن متفائلون من أننا بينما نقترب من توظيف النظارات الذكية، سوف يزداد الاهتمام بـ “Lucyd” والعملة الرقمية الخاصة بها “LCD“.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare