تطبيق Ubank يوقع صفقة مع شركة “LG” لتثبيت التطبيق بشكل مسبق على هواتفها الذكية

عرب بت – سيتم تثبيت تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول Ubank مسبقاً من قبل LG، الشركة الكورية الجنوبية، على هواتفها الذكية، والتي ستصبح متوفرة بشكل تدريجي في الأسواق العالمية المختلفة. حيث تم بالفعل تثبيت تطبيق Ubank مسبقاً من قبل شركة Samsung في 10 بلدان.

كما سيحصل مستخدمو هواتف LG أيضاً على إمكانية الوصول إلى سوق Ubcoin، وهو عبارة عن منصة بلوكشين تشبه موقع eBay الشهير، وتم تطوير هذا السوق من قبل فريق Ubank، وسيتيح للأشخاص الحصول على عملات رقمية مقابل سلع حقيقية.

وقد أعلن Ubank، التطبيق الرائد لخدمات الدفع عبر الهاتف المحمول في أوروبا الشرقية، أنه قد وقع اتفاقية رسمية مع LG Electronics تنص على أن التطبيق سيتم تثبيته مسبقاً على الهواتف الذكية من قبل LG. وهذا يعني أن جميع مستخدمي هواتف LG سينضمون إلى مستخدمي هواتف Samsung و Fly الذكية، والتي تم تثبيت تطبيق Ubank عليها مسبقاً. وسيتمكن مستخدمو LG أيضاً من الدفع مقابل أي خدمات وتحويل الأموال بشكل فوري. حيث ستطرح الدفعة الأولى من أجهزة الشركة المصنعة، التي ستحتوي تطبيق Ubank كميزة مثبتة مسبقاً في السوق في أيلول/سبتمبر من العام الجاري  2018.

وبهذا سيكون بإمكان مستخدمي هواتف LG أيضاً الوصول إلى سوق Ubcoin، المنصة القائمة على البلوكشين والشبيهة بـ eBay، والتي تم تطويرها من قبل فريق Ubank والتي من شأنها مساعدة الأشخاص على الحصول على العملات الرقمية مقابل سلع حقيقية. ويستخدم سوق Ubcoin التكنولوجيات اللامركزية لإنشاء منصة سهلة الاستخدام تحل مشاكل الأشخاص الذين يرغبون في دخول عالم الاستثمارات الرقمية بطريقة خالية من المتاعب.

بالإضافة إلى ذلك فإن هذا السوق مفيد للمشاركين في أسواق البلوكشين من ذوي الخبرة والذين بأمس الحاجة إلى وسيلة مريحة لإنفاق ثروتهم من العملات الرقمية. وسيصبح سوق Ubcoin جزءاً لا يتجزأ من تطبيق Ubank بحلول نهاية عام 2018. أما في الوقت الحالي، يقوم سوق Ubcoin بعملية بيع عملتها العامة التي جمعت خلالها بالفعل أموالًا كبيرة من المستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات، بما في ذلك صندوق الاستثمار القائم في سنغافورة – صندوق اميريوس. وتقول أناستاسيا سولوفيوفا، مديرة التسويق في LG بهذا الشأن:

“نحن متحمسون لأن نصبح شركاء في مثل هذا المشروع الناجح بقيادة فريق موهوب وذو خبرة مثل Ubank. كما أننا على يقين من أن مستخدمينا سيكونون متحمسين أيضاً – سواء كان هؤلاء الأشخاص الذين يرغبون فقط في امتلاك أداة متنقلة ملائمة للتحقق من أرصدتهم على جميع بطاقاتهم وإجراء أي من معاملاتهم المالية اليومية، أو كانوا من أولئك الذين يريدون القيام بمعاملاتهم اليومية بشكل سريع، أو ممن يريدون مواكبة التكنولوجيا و الدخول في عالم العملات الرقمية”  

في حين يقول فيليكس خاتشاريان، الرئيس التنفيذي لشركة Ubank والمنصة التجارية الخاصة بها:

“يسرنا أن يكون لدينا تطبيق مثبت مسبقاً على الأجهزة التي تنتجها شركة LG Electronics، حيث أنها واحدة من أكبر شركات تصنيع الهواتف الذكية في العالم. وهذه الشراكة ذات أهمية مزدوجة عندنا لأن LG، كشركة كورية جنوبية، مستعدة لتقديم رؤيتها العميقة إلى الأسواق الوطنية المختلفة في القارة الآسيوية. والتي بلا شك، سوف تسهل تنميتنا المستقبلية في المنطقة. كما أننا نعتبر هذه الشراكة خطوة منطقية وملهمة بعد الشراكة طويلة الأمد والناجحة مع شركة سامسونج”

ومن ناحية أخرى، تخطط Ubank لبدء توسيع نطاق سوق Ubcoin في السوق الآسيوية خلال الربعين الثاني والثالث من عام 2019، وستكون الشراكة مع LG ذات قيمة عالية في هذا الصدد. حيث ستصبح الهواتف الذكية من LG التي تتميز بتطبيق Ubank المثبت مسبقاً متوفرة بشكل تدريجي في الأسواق العالمية المختلفة، بما في ذلك الدول الآسيوية.

وفي وقت سابق من هذا العام، تلقت Ubank استثمارات من صندوق اميريوس في سنغافورة لترويج سوق Ubcoin في السوق الآسيوي المزدهر. وبحلول نهاية عام 2018، يخطط المشروع لافتتاح مكاتب في سنغافورة وهونغ كونغ وسيول لتنفيذ استراتيجية إطلاق السوق الخاصة بالنظام البيئي الداعم للنظراء في المنطقة.

حول تطبيق Ubank

يعد Ubank تطبيق الدفع عبر الهاتف المحمول الرائد في أوروبا الشرقية الذي يعمل منذ عام 2009، وحتى اليوم، لديه 2.5 مليون مستخدم نشط، وأكثر من 16 مليون عملية تحميل في جميع أنحاء العالم، وقد تم تثبيته مسبقاً من قبل كل من Samsung و Fly. كما سيصبح سوق Ubcoin جزءاً لا يتجزأ من تطبيق Ubank كميزة جديدة.

وقد حصلت Ubank على استثمارات عديدة منذ انطلاقها، ففي عام 2013، تلقت Ubank استثماراً بقيمة 8 ملايين دولار من قبل Runa Capital، وفي أبريل 2018، تم تقديم مبلغ لم يتم الكشف عنه من Inventure Partners. وفي مايو 2018، تم الحصول أيضاً على مبلغ لم يتم الكشف عنه من Amereus Group.

ولمعرفة المزيد عن رؤية وبنية Ubank، قم بزيارة الموقع. ولمعرفة المزيد حول منصة “Ubcoin Market” لتداول العملات الرقمية مقابل السلع الحقيقية، قم بزيارة الموقع.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare