استمرار وجود تطبيقات لتعدين العملات الرقمية على متجر جوجل، بالرغم من حظرها إياهم

عرب بت – قامت The Next Web في الآونة الأخيرة باستقصاء بشأن حقيقة استمرار وجود تطبيقات تعدين العملات الرقمية في متجر تطبيقات جوجل، على الرغم من حظر الأخيرة إياهم. ووجدت أنه لا يزال هناك عدد قليل منها متاح. وتقوم هذه التطبيقات باستخدام جهازك للقيام بعمليات التعدين.

وتركز المقالة حول تطبيق واحد، وهو تطبيق التعدين JSEcoin الرسمي، الذي يسمح بإدارة عمليات التعدين عن بعد، ولكنه أيضاً يسمح بالتعدين مباشرة من جهازك المحمول، وهو ما حظرته شركة جوجل. وعلى الرغم من إزالة هذا التطبيق الآن، إلا انه على ما يبدو هناك تطبيق تعدين يسمى JSEcoin غير رسمي والذي كان متاحاً طوال الوقت ولم تتم إزالته أبداً.

وهذا التطبيق ليس وحده، فعند القيام ببحث سريع على متجر تطبيقات جوجل، يمكنك العثور على التطبيقات التي تدعي تعدين البتكوين والبتكوين كاش ومونيرو وelectroneum.

وسواء كانت هذه التطبيقات مشروعة أم لا، فمن الغريب أن جوجل قد حظرت العديد من التطبيقات بسسب التعدين. ويأتي الحظر نظراً لأن العديد من التطبيقات التي تقوم بعمليات التعدين كانت تنطوي على عمليات خداع في الماضي، مما يلحق الضرر بالمستخدم. وعلى الرغم من أن جوجل أوضحت أن مطوري التطبيقات يمتلكون 30 يوماً للامتثال للتغيير الأخير في السياسة، وهو ما يفسر وجود بعض هذه التطبيقات المتاحة إلى الآن، إلا أن هذا لا يشمل الجميع. ففي النهاية، من المحتمل أن تستغرق جوجل بعض الوقت لإزالة جميع التطبيقات التي توفر التعدين على أجهزة الهواتف المحمولة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Chepicap

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare