تشارلي لي يدعي أن عملة اللايت كوين كاش ما هي إلا عملة احتيالية

 عرب بت – لقد أصبحت وظيفة الانقسامات التكنولوجية الـ”Forks” الآن شائعة في صناعة العملات الرقمية. حيث تملك البيتكوين منها أعداد أكبر مما يملك مطعم إيطالي في الأشهر الأخيرة. وفي حين أنها قد تتسبب بارتباك لهؤلاء الحديثين في المجال، فهي في الأساس عبارة عن نسخة أخرى للبلوكشين الأصلية. وكذلك هو معظمها على أية حال، ولكن ربما لا يكون انقسام اللايت كوين بعظمة ما تظهر عليه.

وقد ذُكر هذا الأسبوع أن مؤسس “Litecoin” تشارلي لي، شدد تحذيره للناس بعدم الوثوق أو الاستثمار في عملة اللايت كوين كاش. ويبدو أن النسخة الجديدة لا علاقة لها باللايت كوين الأصلية، وأنها تستخدم الاسم فقط لتوليد الفائدة وخداع الناس للايمان بأنها كذلك فعلاً.

 

الارتباك الذي تسببه الانقسامات

تكمن إحدى المشاكل الرئيسية التي تواجهها العملات الرقمية في الوقت الراهن في أن الجميع يستطيعون إصدار عملتهم الخاصة، وبإمكانهم وأن يخدعو الناس مبتزين أموالهم وذلك باقناعهم بأنها شيء آخر. وهذا هو السبب في أن الحكومات تجاهد لوضع بعض التنظيمات في مكانها لمنع هذه الأشياء من الحدوث.

والهدف من العملات الرقمية البديلة غير المرتبطة هي زيادة سرعة الكتلة التي يمكن للشبكة أن تقوم فيها بمعالجة المعاملات. ويدعي المبتكرون أن اللايت كوين كاش تتمتع بوقت تحقق من الكتلة يبلغ 2.5 دقيقة، وهو ما يعتبر أسرع من اللايت كوين الأصلية  وبرسوم معاملات أقل بنسبة 90% وسوف يحدث الانقسام في الكتلة 1371111 في حوالي 19 شباط (فبراير)، ولكن لي وفريق اللايت كوين يقولون أنها لا تمد لهم بصلة.

 

صيد نقدي مجاني

يكمن أحد الأمور التي تلفت الانتباه إلى الانقسامات الرقمية هي أنها تتيح عملات مجانية مكافئة عندما يحدث الانقسام. وهذا يشكل بالضبط كيفية توليد مؤسسي لايت كوين كاش الدعم، فهم يدعون أنهم يوفرون 10 من اللايت كوين كاش إلى حساب مستخدمي لايت كوين. وهذا يكفي لإغراء أولئك الذين يريدون أموالاً سريعة للقفز إلى اللايت كوين، والتي ارتفعت بنسبة 15% في الساعات الـ 24 الماضية عقب شهر من الانخفاض.

ومع ذلك، هناك صيد جميل هنا. ومن أجل تلقي عملات اللايت كوين كاش البديلة المجانية، ينبغي جلب مفتاح خاص من محفظة اللايت كوين إلى محفظة لايت كوين كاش. وهذا أمر محفوف بالمخاطر ولا ينبغي الشروع فيه. وهناك بعض الحلول البديلة، ولكن في وقت كتابة هذه المقالة، لا تبدو الأمور كما ينبغي لها أن تكون. وبالإضافة إلى ذلك، لم يوفر فريق عملة اللايت كوين كاش خيارات آمنة لتلقي العملات الرقمية أو الإخبار عن منصات التداول التي ستدعم هذه العملات.

ـــــــــ
المصدر: Bitcoinist

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare