شركة ترون ستعقد قمة niTROn قريباً وستجلب فرصاً جديدة في قطاع البلوكشين

عرب بت – على الرغم من أنه في الاونه الاخيرة كان هنالك هبوط بسوق العملات الرقمية، والمصحوبة بفتور اهتمام المستثمرين ومحبي البلوكشين. ولكن الأخبار الصادرة من ترون قامت رسمياً بتفجير دائرة الأصول الرقمية في هذا الشتاء البارد.

ففي تشرين الثاني/نوفمبر 2018، قد أعلنت شركة ترون عن خطط لاستضافة قمة NiTROn في سان فرانسيسكو في فترة 17 و18 من شهر كانون الثاني/يناير (بالتوقيت المحلي في سان فرانسيسكو).و باليومين التاليين للإعلان، دُعِيَ نجم NBA لكرة السلة كوبي براينت لحضور مؤتمر NiTROn .

وكأحد عشاق كوبي براينت، لقد سررت بمثل هذه الأخبار، ناهيك عن كون منظم القمة شركة ترون، هو مشروع قوي وسريع النمو. أفترض شخصياً أن معظم المستثمرين في العملات الرقمية سعيدون ومتحمسون لهذا الحدث المرتقب.

شركة ترون ستعقد قمة niTROn قريباً وستجلب فرصاً جديدة في قطاع البلوكشين

الجميع يعرف أن عقد المؤتمر في الولايات المتحدة ودعوة النجم كوبي هذه ستكون السلسلة من التحركات الكبيرة والتي ستكلف الكثير من المال والموارد حتى لو كان الرعاة قد قدموا مبالغ طائلة فلماذا تقوم شركة ترون بتنفيذ مثل هذا النشاط المكلف ؟ وهل هي خطة تطوير للمستقبل؟ وهل هي نشر استراتيجي لهذا القطاع؟ فما هي الرسالة التي تريد ترون إيصالها للعامة.

من خلال جمع سلسلة من الأخبار الصحفية وجدت بعض الأدلة. اكتشفت السبب وراء كون شركة ترون الآن المشروع الأسرع نمواً في الصين. دعونا نتعمق في هذه القمة ونحاول أن نسمح للقراء بفهم استراتيجيات ترون وأهدافها.

أولاً، دعونا ننظر إلى جزء من المعلومات التي عثرت عليها من خلال قناة ترون الرسمية.

قمة niTROn

توفر قمة niTROn منصة للمشاريع المستخدمة لتقنية البلوكشين، وتضم قادة الرأي من جميع مناحي الحياة. والذين يرغبون في فهم تقنية البلوكشين لتحطيم الحواجز الصناعية ومناقشة الحلول التقنية الجماعية والاتجاهات المستقبلية، ومع هذا تأمل شركة ترون في استخدام خبرتها وتقنيتها الخاصة للمساعدة في التطوير السريع لمشروعات البلوكشين.

كما ستشمل قمة ترون معرض مشروعات الشركة وجلسات تبادل الخبرات. وستشارك ترون تجربة تشغيل المشروع وتطوير التكنولوجيا بطريقة شاملة للمساعدة في التطوير السليم لمشروع البلوكشين في الصين.

نعلم جميعاً أن الفائدة من استخدام المصدر المفتوح أو كما تدعى باللامركزية هي لتسريع ولتسهيل التقدم والتعاون. مع الحفاظ على المعلومات مفتوحة للجميع تشابه عملية البناء. حيث سيبني آخرون على ما قمت ببنائه سابقاً، والذي يختصر جوهر المجتمعات غير المركزية. كما وتمكن الاتصالات المنتجات أو المشاريع من التعلم من الآخر واختراق عنق الزجاجة نحو الإبداع.

تدمج ترون المورد من خلال قمة غير متصلة بالإنترنت، مما يجعل التواصل أكثر فاعلية داخل المجتمع من خلال دعوة شخصية ذات تأثير عالمي مثل كوبي. تعوض استراتيجية ترون هذه عن الطبيعة اللامركزية لمجتمعات البلوكشين وتدفع التنمية الخاصة بها إلى الأمام في نفس الوقت. من بعض النواحي، قمة مثل هذه هي أفضل دعاية للمجتمع اللامركزي في ترون. وقد اجتذبت حتى المطورين من مشاريع أخرى لتطوير شبكة ترون، وهذا هو السبب في تخصيص اليوم الثاني من القمة لمتجر عمل التكنولوجيا. والغرض منه هو جذب أكبر عدد ممكن من المطورين، وبناء شبكة مزدهرة، وتشكيل دورة مستمرة.

كوبي اوبرينت يحل ضيفاً على قمة ترون

خلال هذا الوقت، سمعت أيضاً العديد من الأصدقاء يقولون: “كوبي هو مجرد نجم كرة سلة، فهل يمكن أن يفهم هذا الاستثمار؟” في الواقع، الأشخاص مثل كوبي لديهم فرق مهنية لتدريبهم على مهارات الاستثمار الشخصي. أيضاً، لشخص مثل كوبي، المال يتبعه أينما ذهب. حيث استثمر كوبي في الكثير من المشاريع بعد اعتزاله كرة السلة وحصل على الكثير من المال. منذ ذلك الحين، أصبح واحداً من مستثمري موقع علي بابا الصيني سنوياً، والذي يدر عليه أرباحاً سخية. لذلك أقول إنه أكثر بكثير من مجرد رياضي سابق.

شركة ترون ستعقد قمة niTROn قريباً وستجلب فرصاً جديدة في قطاع البلوكشين

في الواقع، ما أريد أن أقوله هو أن “الأغنياء ليسوا أغبياء”. غالباً ما نتخيل “الأغنياء” الذين يقضون أيامهم وهم غير قادرين على تلبية متطلباتهم الداخلية، ولكن في الحقيقة أولئك الذين يستطيعون إتقان فن الحفاظ على الثروات بالعادة يكونون ذكيين جداً وذو عمل دؤوب وجاد ولديهم القدرة على التعلم. فأعتقد أن هذا هو سبب مشاركة كوبي في مشروع البلوكشين لأول مرة، وهو متفائل بشأن قطاع البلوكشين. ففي المرة الأولى التي قرر دخول قطاع البلوكشين، اختار ترون، الأمر الذي سمح لنا أيضاً بمعرفة قوة وقيمة ترون.

لذا، وبصرف النظر عن استعدادات كوبي للاستثمار في قطاع البلوكشين، فإن نفوذه الخاص ضخم. كما أن قمة ترون ستشمل معرض ترون ومشاركة أصحاب الخبرات. وستشارك ترون تجربة تشغيل المشروع وتطوير التكنولوجيا بطريقة شاملة للمساعدة في التطوير الإيجابي لمشروع البلوكشين في الصين. فبكل بساطة: سوف تشد شهرة كوبي عدداً كبيراً من الفنيين وسيقوم مسؤولو ترون بتدريب هؤلاء المطورين لتعليمهم كيفية التطوير على السلسلة العامة لشركة ترون.

ولا تحمل شركة ترون أي عداوة تجاه أصحاب المشاريع الأخرى. بل على العكس، سيكون لها موقف كبير في مشاركة التقنيات معها. قد يبدو أخذ مطورين من مشاريع أخرى خطوة عدوانية، لكن هذا ما نحتاجه في قطاع البلوكشين: القيادة وروح المبادرة.

إن Contentos هو مشروع ملتزم بإنشاء أكبر نطاق عام من المحتوى الرقمي في العالم، مما يسمح لمنشئي المحتوى العالميين بمشاركة قيمة إبداعاتهم. وإن الدعم من مشروع مرموق مثل Contentos يوضح لنا قيمة مشروع ترون وأهميته.

أثر ترون في قطاع العملات الرقمية والبلوكشين

يمكننا أن نرى أن ترون قد دعت قادة السياسة والتعليم والتجارة الإلكترونية إلى في القمة. حيث سيشارك هؤلاء المتحدثون في استثماراتهم وخبراتهم المالية والتشغيلية من وجهات النظر السياسية والاقتصادية والثقافية وغيرها التي تدور حول تقنية البلوكشين.

شركة ترون ستعقد قمة niTROn قريباً وستجلب فرصاً جديدة في قطاع البلوكشين

في السنوات الأخيرة، لعب تطوير تطبيق تكنولوجيا البلوكشين دوراً إيجابياً في تعزيز تطوير القطاع والتصميم الذكي والخدمات المالية والأنظمة المفتوحه الشفافة والاقتصاد المشترك. ففي هذه العملية يلعب الاستكشاف النشط لمطوري المجتمع دوراً لا غنى عنه. كما ركز مؤتمر ترون على نتائج البحوث المتميزة والنتائج والحلول. ويمكن القول أيضاً أن المعرض والتقرير يجتذب المزيد من المشاريع للانضمام.

إن مؤتمر ترون يستمر باجتهاد على قدم وساق. وبالطبع فإن الشركات التي لها نفس الهدف قد دعمت أيضاً قمة niTROn، فحتى الآن بينانس، وهي واحدة من منصات التداول الرائدة في العالم، ولديها مشاريع البلوكشين المعروفة، دعمت بقوة قمة ترون.

منصة بينانس

تعتبر بينانس منصة رائدة عالمياً في مجال تداول الأصول. وتوفر خدمات صرف العملات الرقمية متعددة، وهي منصة متعددة اللغات لعشاق البلوكشين في جميع أنحاء العالم. تشمل خدمات بينانس في الوقت الحالي منصة تداول الأصول Binance blockchain، وBinance Info، وBinance Labs، وBinance Launchpad، وغيرها من الخدمات. يعتبر فريق بينانس الأساسي من أفضل فرق العمل، ويتألف من موظفين في بلومبرغ، وBlockchain.info، ومورغان ستانلي، وNomura Securities، وغيرها من الشركات العالمية الشهيرة المتخصصة في مجتمع البلوكشين العالمي والتمويل والتكنولوجيات.

شركة Contentos

يأمل فريق Contentos أنه من خلال تقنية البلوكشين، يستطيع كل فرد تسجيل رحلته الرقمية بشكل دائم من خلال الإنشاء والإبتكار. وعندما يتم إغلاق بعض مواقع الويب، لن يختفي كل المحتوى المنشئ بفضل البنية الموزعة لتقنية البلوكشين. في نفس الوقت، سيتم التعرف على قيمة كل إنشاء. سواء كان ذلك سجل نمو الطفل الذي يشاركه الآباء، أو مقاطع الفيديو لملايين المشاهدات على الإنترنت. فلم يعد منشئو المحتوى بحاجة إلى التوزيع وتحقيق الربح من خلال منصات مركزية. يمكنهم بحرية إنشاء وتخزين وتوزيع المحتوى للوصول إلى المستهلكين والمعلنين بشكل مباشر. كما تجعل العقود الذكية الأمر أكثر أماناً وأكثر ملائمةً لحقوق النشر الخاصة بالمحتوى التجاري.

يهدف بروتوكول Contentos إلى بناء نظام محفز وتوزيع المحتوى على مستوى العالم من خلال استخدام تقنية البلوكشين وقدراتها التخزينية الموزعة. سيمكّن البروتوكول منشئو المحتوى من كسب الإيرادات دون الاعتماد على منصات مركزية؛ بدلاً من ذلك، يمكن إنتاج المحتوى الرقمي وتخزينه وتوزيعه بحرية للوصول إلى المستهلكين والمعلنين بشكل مباشر. ونتيجة لذلك، يتم قياس الأتعاب بشكل عادل، وتكون الأسعار مفتوحة وشفافة، ويتم مكافأة الجمهور العام إلى حد ما، ويمكن تحقيق وضع مريح لجميع الأطراف المعنية.

تهدف ترون إلى كسر الحواجز الصناعية مع تقنيات البلوكشين. مما يوفر منصة اتصال لمطوري البلوكشين والمتحمسين. وستسهل المنصة إجراء محادثات حول الاتجاه المستقبلي للقطاع. وتعزيز تجربة ترون في العمليات المجتمعية وتطوير التكنولوجيا، بالإضافة إلى تمكين مشاريع البلوكشين الصغيرة والمتوسطة في بناء تقنيات محسنة وحلول أعمال.

شركة ترون ستعقد قمة niTROn قريباً وستجلب فرصاً جديدة في قطاع البلوكشين

هذا ما نعنيه بروح المبادرة الحقيقية. فقبل قمة niTROn، كانت القمم تقام من قبل منصات التداول، لأنها تحتاج إلى الدعاية. وعادةً ما تعقد المشاريع لقاءات صغيرة أو مؤتمرات موجهة نحو عمليات الـ ICO. الآن ستستضيف ترون هذا التجمع غير المسبوق مع التركيز على الاستثمار والتكنولوجيا. لذا يجب أن يكون لدينا كل الأسباب للاعتقاد بأن القمة ستكون ثورية لجميع القطاعات وستفتح البوابة لمستقبل مزدهر لامركزي.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare