شركة ترون الرائدة في سوق العملات الرقمية تعقد قمة niTROn المرتقبة

عرب بت – لقد أطلق موضوع نقاشي مؤخراً على موقع Weibo كان عنوانه “استخدم كلمة لوصف عام 2018”. والمقصود هنا هو وصف حال العملات الرقمية في عام 2018. برأيكم ما هو الوصف المناسب؟

هل يمكن وصف 2018 بعام المأساة ؟

مرة أخرى، قد هبطت عملة البتكوين والسنة الجديدة تقترب، وانخفضت من سعر 6,000 إلى 3,500 دولار، فقد هبطت العملة الرئيسية لمستويات لم نتوقعها. ولم تستطع بعض شركات البلوكشين الإستمرار في القطاع الرقمي، ففضلت الإنسحاب بهدوء عن الساحة الرقمية.

يمكن للمتمكنين من القطاع فهم هذه السلسلة من التحركات، حيث أنها سبق وحدثت في المراحل الأولية للقطاع، بنفس الطريقة التي حصلت بالضبط مع الإنترنت. ومع ذلك، هذه الأحداث سببت تفشي حالة عدم اليقين والخوف من الخسارة وخسران المال المنفق في عمليات التداول بين المتابعين والمتداولين الجدد، ولكن ماذا سيحصل إذا استمر القطاع بالتقدم وسط هذا الحال؟

بالطبع، فإن الذعر لن يجعل الوضع أفضل في السوق. وهناك حاجة لجهود عملية تنعكس على أرض الواقع. ولكن الآن دعونا نلقي نظرة على نجم صاعد في هذه القطاع الناشئ – وهي شركة ترون – لرفع معنوياتكم قليلاً!!

ترون تسعى للمضي قدماً لنشر تقنيتها الرائعة

إذا كان عام 2017، يعتبر العام الذي حققت فيه ترون نجاحاً كبيراً، فيجب وصف 2018 بأنها عززت إنجازات ترون التي أكملت عملها بهدوء دون كلل أو ملل. كما وقد حققت الشركة العملاقة تحت إدارة وإشراف جاستن صن سلسلة من الإنجازات العظيمة نذكر منها : التوسع على نطاق كبير، وتصميم الآلة الإفتراضية TVM، وإكمال ترقية الشبكة الرئيسية، والإستحواذ على شركة تورنت، وإتمام حملة ممثل الشركة الممتاز وغيرها من الإجراءات والنشاطات والاحداث الهامة. إن التقدم المذهل الذي حققته ترون في بناء النظام البيئي اللامركزي يثبت أن ما يمكن تحقيقه عادة في غضون عام واحد، يمكن تحقيقه في يوم واحد في عالم العملات الرقمية.

شركة ترون الرائدة في سوق العملات تستضيف قمة niTROn

ونتيجة لكل الإنجازات تلك، ازداد عدد المستخدمين الجدد في شركة ترون، واستمر التقدم في بيئة DApp، وارتفع حجم المعاملات بشكل كبير. وفي كل يوم تنشر الاخبار المدونات الصغيرة عن نشاطات جاستن صن وفريق العمل، ووسط حيرة قطاع العملات الرقمية، تميز فريق عمل ترون عن باق السوق المحبط من الخسائر الكبيرة.

لا معنى للإحباط في قاموس جاستن صن أو فريقه

وبحلول سنة 2019، قد بدأ فريق ترون يتحرك كثيراً ويظهر امكانياته وخطط مشاريعه المستقبلية ولاسيما التحضير لقمة ترون المرتقبة، فقد انتشرت هذه الأخبار في الولايات المتحدة.

فمن 17 إلى 18 كانون الثاني/يناير في بداية العام الجديد لسنة 2019، ستعقد ترون موضوع “التسارع” في قمة niTROn في سان فرانسيسكو، ويقال أن المؤتمر سيدعو خبراء تقنية البلوكشين في الداخل والخارج، وقادة الرأي والدوائر الاستثمارية وسيناقش كل فريق آفاق التنمية لقطاع البلوكشين والحلول التقنية الحالية.

وتتيح لنا هذه الخطوة الكبيرة رؤيةنشاط وحيوية جديدين في القطاع الرقمي وسط حالة الإحباط بسبب السوق الهابط. فلبينما جلس الجميع متذمرين من الأحوال، قام فريق ترون بإعداد خطة قوية وسريعة لضمان استمرارية القطاع وتطوير البلوكشين.

ليس ذلك فحسب، فقمة niTROn ستكون برعاية السلسلة العامة للمحتوى الرقمي العالمي Contentos. لعلكم سمعتم من قبل عن Contentos، فهو بروتوكول المحتوى الامركزي يالمعتمد على البلوكشين، ويقوم على بناء نظام حوافز وتوزيع المحتوى العالمي اللامركزي من خلال تقنية البلوكشين والتخزين الموزع، فيجب على هذه الرعاية بأن تشهد إمكانيات غير محدودة من ترون.

شركة ترون الرائدة في سوق العملات تستضيف قمة niTROn

بالنسبة للأشخاص الذين يعملون في القطاع المالي، كانت الولايات المتحدة دوماً مكاناً ذا مجال واسع للتكنولوجيا وريادة الأعمال، فهنا يتم جمع كل المواهب ويتم تناقل أحدث الأخبار، واطلاق التكنولوجيا الأكثر تنوعاً، والتفكير في رأس المال الاستثماري الذي يولد كل يوم.

يقال إن اجتماع ترون سيعقد في المركز المالي لوادي السيليكون، المنطقة الصناعية الرائدة في العالم للتكنولوجيا العالية في سان فرانسيسكو. وسوف تستمر قمة القطاع لمدة يومين، وسيتم عقد اختيار ممثل الشركة المثالي(SR) ومناقشة تطوير السلسلة العامة وتطوير العقود الذكية والتطبيقات اللامركزية وتطوير محركات ونظم الألعاب، وبناء منصات التداول اللامركزية والعديد من العروض الخاصة الأخرى. فستكون ذقمة ذات حضور ممتاز!

دعوة كوبي براينت كضيف خاص على المؤتمر المثير

لقد تم الاعتراف على نطاق واسع بقطاع البلوكشين من قبل القطاعات الأخرى بعد ظهور رفيع المستوى للتقنية. ويكمن ذكاء القائمين على شركة ترون في دعوة أكثر الناس شعبية في الولايات المتحدة. بالطبع هذا الاجتماع الكبير ليس موجه فقط للأمريكيين، حيث أن المجتمع المالي والتقني وكبار الاستثمارين في اليابان وكوريا الجنوبية مهتمون به أيضاً.

كما أن كوبي براينت، وهو لاعب كرة السلة المحترف الذي شكل علامة فارقة في تاريخ الدوري الاميركي للمحترفين NBA، والذي لعب مرات لا حصر لها في أفضل تبطولات الـ NBA، ليس مجرد نجم مألوف في الدوري الأميركي للمحترفين بل هو أيضاً مستثمر موهوب.

ففي عام 2014، استثمر كوبي براينت في مشروب رياضي، وفي غضون أربع سنوات ونصف فقط كان مكسب استثمار كوبي الأولي أكثر بـ 30 مرة. ففي الوقت الحاضر قد استثمرت شركات Kobe في 15 شركة أخرى، مع الاستثمار في التكنولوجيا والإعلام والبيانات. كما وقد موّل كوبي مواقع وسائل الإعلام الرياضية ThePlayers Tribune وموّل نشر لعبة فيديو Scopely، واستثمر في موقع التجارة علي بابا الصيني وVIPKID وبهذا نستنتج بأن براينت لديه خلفية استثمارية واقتصادية متينة.

لذلك، بهذا يمكن أن نفهم لماذا دعت شركة ترون كوبي براينت إلى هذا الحدث المالي، أليس كذلك؟

فبالإضافة إلى نفوذه المعروف ووعيه الاستثماري على المدى الطويل، فلا نعرف ما إذا كان كوبي سيستثمر بشكل كبير في قطاع البلوكشين من خلال التعاون مع ترون خلال العامين المقبلين مع ذلك سيكون رأيه واضحاً للجميع خلال المؤتمر.

شركة ترون الرائدة في سوق العملات تستضيف قمة niTROn

في مثل هذه الحالة وبداخل هذه الدائرة المنتظرة، يجهل العديد من المستثمرين ما هو الوضع وما هي النتائج المراد التوصل اليها. فدعونا نخطو خطوة إلى الوراء ونحاول أن نقف خارج الدائرة لنرى الوضع بشكل محايد، سنجد أن هذه ليست فرصة عبثية لتحريك السوق، نحن بحاجة إلى تفحص الشركة أو المشروع بعناية ومعرفة ما إذا كانت لا تزال المشاريع راكدة أم تتحرك للأمام بغض النظر عن السوق.

كبار شخصيات جميع قطاعات يجتمعون معاً

سيوفر المؤتمر منصة لمستخدمي البلوكشين من أعضاء المشروعات وقادة الرأي من جميع مناحي وقطاعات العالم والذين يرغبون في فهم تقنية البلوكشين.

لذلك، دعت القمة النجم العالمي كوبي براينت والمدير التنفيذي لشركة ترون جاستن صن، وكذلك قادة الرأي وكبار الشخصيات في جميع القطاعات.

شركة ترون الرائدة في سوق العملات تستضيف قمة niTROn

كما قد تمت دعوة جاز كانغ، صاحب استراتيجية التسويق في شركة Swisscom وزعيم تطوير السوق، إلى قمة niTROn 2019 كمتحدث رئيسي، فالشركة السويسرية الرائدة في مجال التكنولوجيا Swisscom، تهتم بكيفية تحويل استراتيجيتها إلى تقنية البلوكشين لجلب المزيد من التطور للمستخدمين.

لذلك، يمكننا أن نرى بأن ترون قد دعت القادة من السياسة والتعليم والتجارة الإلكترونية. وفي القمة، سيقوم الجميع بإجراء مناقشة خاصة حول تطبيقات تقنية البلوكشين في السياسة والاقتصاد والثقافة وما إلى ذلك، لذلك يمكنك انت شخصياً مشاركة تجربتك في الاستثمار وإدارة الثروات من زوايا مختلفة.

شركات مؤثرة ستدعم وتشارك في المؤتمر :

شركة ومنصة بينانس

تعتبر بينانس منصة رائدة عالمياً في مجال تداول الأصول الرقمية، وتوفر خدمات متعددة لعشاق العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم. في الوقت الحالي منصة تداول الأصول تقدم خدمات بلوكشين بينانس وBinance Info وBinance Labs وBinance Launchpad وغيرها.

أعضاء فريق بينانس الأساسيين هم من الشركات ذات الشهرة العالمية مثل Bloomberg وBlockchain.info وMorgan Stanley وNomura Securities، وهم أفضل فرق النخبة في مجتمع البلوكشين العالمي والتمويل والتكنولوجيا.

شركة Contentos :

يأمل فريق Contentos أنه من خلال تقنية البلوكشين، يستطيع كل فرد تسجيل مساره الرقمي من خلال انشاء واستخدام بنية موزعة لضمان عدم توقف الابتكار بعد إغلاق موقع معين. ففي نفس الوقت، سيتم التعرف على قيمة كل إنشاء. سواء كان ذلك سجل نمو الطفل الذي يشاركه الآباء فيما بينهم، أو مقاطع الفيديو لملايين المشاهدات على الإنترنت، لم يعد منشئو المحتوى بحاجة إلى التوزيع وتحقيق الربح من خلال منصات مركزية. حيث يمكنهم بحرية إنشاء وتخزين وتوزيع المحتوى للوصول إلى المستهلكين والمعلنين بشكل مباشر. كما تجعل العقود الذكية الأمر أكثر أماناً وأكثر ملاءمةً لحقوق النشر الخاصة بالمحتوى التجاري.

إن Contentos هو بروتوكول محتوى مستقر قائم على البلوكشين، ويتمثل هدفه في بناء نظام حوافز وتوزيع المحتوى العالمي اللامركزي من خلال تقنية البلوكشين والتخزين الموزع، وتسمح الاتفاقية للمنتجين بالقضاء على الحاجة لتوزيع الأرباح من خلال قناة منصة مركزية، ولكن يمكن إنتاجها وتخزينها وتوزيعها مباشرة على المستهلكين أو المعلنين. فهو بالفعل نظام عادل للقيمة والسعر مفتوح وشفاف ونظام مربح للطرفين.

يأمل فريق ترون في كسر حواجز القطاع مع تقنية البلوكشين، وتوفير منصة اتصال مجانية لمستخدمي البلوكشين والمتحمسين من منصات مختلفة، والتنبؤ باتجاه التنمية المستقبلية لهذا القطاع، ومشاركة الخبرة التشغيلية لمجتمع ترون وتجربة تطوير التكنولوجيا والمساعدة في مشروعات البلوكشين والذي يحسن الحلول التقنية والتجارية.

خلاصة القول:

في ظل السوق الهابط التي أخافت الجميع وأبعدت المستثمرين، يختار فريق ترون القيام بأعمال تجارية بصمت ولكن بقوة، نحو اتجاه عام وشامل تماماً.

هذا المشروع الكامل مليء بالإمكانات تحت قيادة مؤسس ترون جاستن صن. فإن المستقبل لا حدود له بالفعل ويستحق توقعات كبيرة في مجال القطاع الرقمي.

في السنة الجديدة، نتوقع أن تعاود تقنية البلوكشين الظهور بقوة وستكون الجوانب الفنية أكثر وأسرع حركة. ونأمل أيضاً أن تتمكن مشاريع مثل ترون من التمسك بنواياها الأصلية وأن تكون ملتزمة دائماً بتحسين القطاع، مما يجلب لنا إمكانات أكبر ومشاريع أفضل.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare