تحليل فني لسعر البتكوين كاش : تحركات مثيرة للإهتمام قبل الهارد فورك

عرب بت – تمر البتكوين كاش الآن بمرحلة تتسم بكثرة الشائعات والخوف وعدم اليقين والشك (FUD)، لاسيما وأن العملة تصارع حرباً رقمية لمعرفة ما يخبئه لها الهارد فورك الذي يلوح في الأفق.

التحليل الفني لسعر البتكوين كاش

يبلغ سعر البتكوين كاش 477,562 دولار، وهو سعر لطيف بالنسبة لعملية الهارد فورك المتوقعة في 15 تشرين الثاني/نوفمبر.

تحليل فني لسعر البتكوين كاش : تحركات مثيرة للإهتمام قبل الهارد فورك

قررت منصة Bitfinex وبولونيكس دعم أسواق BCHABC وBCHSV ولكي نكون صادقين، يمكن أن يحدث أي شيء في هذه المرحلة يوم 15 تشرين الثاني/نوفمبر، لذلك يجب أن يكون المتداولون مستعدين للترحيب بتغيير وتيرة العمل.

لقد هدأت تحركات BCH قليلاً بعد أن قفزت بأكثر من 50٪ لتصل إلى أعلى مستوى لها في شهرين فوق 646 دولار، والارتفاع الحالي ليس مفاجئاً مع الأخبار المتناقلة.

وللصراحة، فإن إجراء تحليل تقني لعملة البتكوين كاش في الوقت الحالي ينطوي على “مضاربة” صغيرة، حيث إن أعداداً كبيرة من المتداولين يتوقعون إما تحقيق مكاسب من ارتفاع حاد في الأسعار أو تراجع، في حين اشترى كثيرون آخرون عملة BCH طامعين بأخذ العملات الرقمية المجانية بعد الهارد فورك.

يجب الأخذ في الاعتبار أيضاً أن الاهتمام الفعلي بعملة البتكوين كاش، وفقاً لبيانات مؤشرات جوجل، لا يزال ضئيلاً مقارنةً بعملة البتكوين.

تحليل فني لسعر البتكوين كاش : تحركات مثيرة للإهتمام قبل الهارد فورك

كما ذكرنا سابقاً، يمكن أن يحدث أي شيء لذلك يجب متابعة العملات!

المخطط اليومي لعملة البتكوين كاش

يظهر الرسم البياني اليومي أن BCH تتراجع بشكل حاد عن الارتفاع الأخير ويشير وجود الشموع دوجي إلى بعض عدم اليقين في السعر مما يعكس الانقسام بين مجتمع العملات الرقمية بين BCH-ABC وBCH-SV.

تحليل فني لسعر البتكوين كاش : تحركات مثيرة للإهتمام قبل الهارد فورك

يبدو أن المتوسط المتحرك لعشرين يوماً يعمل كدعم صلب (فهو يحاذي مستوى تصحيح فيبوناتشي بنسبة 61.8٪ في منطقة الـ 500 دولار). وبدأ مؤشر القوة النسبية في الانحناء الصعودي إلى المنطقة الصاعدة حيث أن المتوسط المتحرك 50-MA يتلاقى مع المتوسط المتحرك 20-MA ويقاطع مؤشر التقارب والتباعد ويهبط قليلاً من المنطقة الصعودية.

إذا انخفض سعر BCH إلى أقل من 500 دولار، فقد ينخفض بسرعة إلى 460 دولاراً (أقل من المتوسط المتحرك لـ 50 يوماً) وإذا كان هذا الدعم يفسح المجال لظهور رد فعل هبوطي عكسي.

يجب على المتداولين مراقبة المخططات السعرية عن كثب عبر العديد من المنصات وتذكر أن عمليات البيع ما بعد الهاردفورك لعملتي BCH ABC وBCH SV يمكن أن تحدث، لذلك يجب البقاء محايداً.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Bitcoinist

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare