تحليل سعر البيتكوين، و الاثيريوم، و الريبل، و البيتكوين كاش لـ 13 أغسطس

عرب بت – من بين العملات الأربعة الأولى، أخذت عملة البيتكوين زمام المبادرة وهي تسير قدما، مما جعلها تضرب مستويات قياسية جديدة لتسجل أعلى سعر لها على الإطلاق، في حين أن العملات الأخرى لا يزالون بعيدين عن القمة. ومع ذلك، فقد سحبت البيتكوين باقي العملات الالكترونية جميعها جنبا إلى جنب معها. وبلغت القيمة السوقية الإجمالية للعملات الرقمية التي يبلغ عددها 843 ما يزيد عن 132 مليار دولار. إذا، هل يمكن أن يستمر هذا الاتجاه الصاعد أم أننا نتطلع إلى تصحيح آخر على المدى القصير؟ دعونا نرى ما تخبرنا به الرسوم البيانية، ولنبدأ مع قائد هذه العملات – البيتكوين.

 

بيتكوين/دولار

كان البيتكوين يتراوح بين نطاق 2,999.99 دولار و 1,913.19 دولار لمدة شهرين ونصف الشهر. وكان لكسر النطاق هدف قدره 4,086.79 دولارا، والذي تم التوصل إليه. لذلك يجب أن نرى تصحيحا معتدلا من يوم إلى ثلاثة أيام عند المستويات الحالية قبل أن يستمر الاتجاه الصعودي. لذلك ربما يرغب التجار الذين يمتلكون البيتكوين منذ مستوياته الدنيا في حصد بعض من أرباحهم في المستويات الحالية. حيث تبدو هذه كأنها فكرة جيدة حتى نرى تراجع قليل أو تدعيم، والذي يعتبر نقطة جيدة لوقف الخسارة. ومع ذلك، إذا استمر هذا الارتفاع وكسر البيتكوين سعر 4,086.79 دولار، فإنه من الممكن أن يصل إلى 4,630.19 دولار.

اثيريوم/دولار

تواجه عملة الاثيريوم حاليا مقاومة عند مستويات 323.69 دولار، وهي أعلى بقليل من مستويات تصحيح فيبوناتشي بنسبة 61.8 في المئة من الانخفاض الذي حصل من سعر 420 دولار إلى 130.26 دولار؛ ونحن لا ننتظر في حساباتنا هذه أن يصل الاثيريوم إلى أدنى مستوياته الذي وصل إليها في 21 يونيو. ومن ناحية أخرى فإنه يمكن أن يمتد الهبوط الحالي إلى 270 دولارا، حيث تحظى العملة بدعم مزدوج عند هذا المستوى- من خط الاتجاه ومتوسط ​​الحركة الأسية لمدة 20 يوما. ومن المتوقع أيضا أن يثبت عند هذا المستوى. ولذلك، فإن الشراء بالقرب من خط الاتجاه مع استخدام خاصية وقف الخسارة بأقل من هذا المستوى بقليل يعد نقطة دخول جيدة مع وجود بعض المخاطرة. وسيكون الهدف الأول عند سعر 323.69 دولار، وهي الخطوة التي يمكن أن تؤدي إلى وصول سعر إلى 381 دولارا. في المقابل، إذا تم كسر خط الدعم، فمن المرجح أن ينخفض ​​إلى سعر 215 دولارا أو 180 دولارا.

ريبل/دولار

يتم تشكيل مثلث تنازلي كبير على الرسم البياني اليومي ل XRP/USD. وسوف ينتهي النمط الهبوطي عند الانخفاض إلى أقل من 0.135 دولار. وعلى كل حال فإن هناك دعما على المدى القصير عند سعر 0.15460 دولار. وبالرغم من ذلك، تشهد عملة الريبل انخفاضا حرجا، لذلك يجب على المتداولين تجنب اتخاذ صفقات جديدة طويلة الأمد حتى يتم كسر السعر من خط الترند الهابط عند سعر 0.20000 دولار وبدأ الترند صعودي من جديد. وحتى ذلك الحين، فمن الأفضل التمسك بالعملات الأخرى التي تتبع اتجاها واضحا.

بيتكوين كاش/دولار

بعد الأيام القليلة الأولى من التقلب، يتم تسوية عملة البيتكوين كاش مقابل الدولار الأمريكي BCH/USD حاليا. وبما أن العملة لديها تاريخ قصير، سوف نستخدم الإطار الزمني لـ 240 دقيقة. وفي الوقت الحالي، يتحرك السعر باتجاه مستويات الدعم عند سعر 280 دولار و265 دولار. وسيتغير هذا الاتجاه بعد انكسار السعر من خط الترند الهابط عند مستويات 330 دولار تقريبا. لذلك، فمن الأفضل أن ننتظر الوصول إلى مستويات أقل للبدء بصفقات جديدة أو الانتظار لكسر الحاجز فوق خط الاتجاه.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare