تحليل سعر البتكوين : هل ستتراجع العملة نحو الأسفل بشكل أكبر؟

عرب بت –  يبدو أن سعر البتكوين يكتسب مزيداً من القوة مع ارتداده عن دعم المثلث. وقد يكون السعر جاهزاً لاختبار مقاومة المثلث مرة أخرى، ويلتقي هذا مع مستوى فيبوناتشي 61.8٪. كما تشير المؤشرات الفنية إلى أن الارتفاعات قد تستمر لفترة أطول قليلاً. ويبدو أن سعر البتكوين قد وجد الدعم عند قاع المثلث الهابط وقد يكون مستعداً لاختبار القمة مرة أخرى.

المؤشرات الفنية لسعر البتكوين

يقع مؤشر المتوسط المتحرك البسيط لـ 100 يوم، فوق مؤشر المتوسط المتحرك البسيط لـ 200 يوم على المدى الطويل للإشارة إلى أن مسار الأقل مقاومة هو الاتجاه الصعودي. وبعبارة أخرى، من المرجح أن يمتد الدعم أكثر. ومع ذلك، تجدر الإشارة أيضاً إلى أن سعر البتكوين الآن أدنى من هذه المستويات، ليعكس بعض الضغط الهبوطي.

في حين لا يزال مؤشر القوة النسبية يتجه صعوداً، وبالرغم من ذلك فالمشترين لديهم اليد العليا. فقد يكون هذا كافياً لجعل البتكوين يصل إلى مستوى مقاومة المثلث بالقرب من مستوى 7000 دولار أو مستوى فيبوناتشي 50٪ عند مستوى 6,800 دولار. ويعد مستوى فيبوناتشي 38.2٪ أقرب إلى نقطة الانعطاف الديناميكية لمؤشر الـ 200، والتي يمكن أن تزيد من قوتها كمقاومة.

ويتجه مؤشر ستوكاستيك أيضاً شمالاً لذا قد يحذو سعر البتكوين حذوه حتى يصل إلى مستويات التشبع في الشراء ويتراجع إلى الأسفل. وفي هذه الحالة، يمكن أن يحدث اختبار آخر للقيعان. وعلى الجانب الآخر، فإن الارتفاع الأكبر بعد قمة المثلث قد يعكس عودة في الضغط الصعودي القوي، مما قد يؤدي إلى ارتفاع موازي لارتفاع المثلث.

المؤشرات الفنية لسعر البتكوين

ويبدو أن البتكوين تستقطب المزيد من الدعم حيث يستمر المتفائلون في الدفاع عنها على المدى الطويل. كما يساعد هذا في زيادة هيمنة أصول رقمية معينة على السوق، وهو أمر يحدث عادة أثناء الانخفاضات المطولة في أسعار العملات الرقمية.

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن معنويات السوق قد تحسنت في التطورات التجارية الأخيرة، مما شجع المتداولين على العودة إلى الأصول ذات المخاطر العالية مثل السلع والعملات الرقمية.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Newsbtc

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare