تحليل الأسعار لكل من البيتكوين، الاثيريوم، البيتكوين كاش ، الريبل، و اللايت كوين: 23 أغسطس

عرب بت – في غضون ثلاثة أسابيع من الانقسام الرئيسي، يتطلع مجتمع البيتكوين إلى التوجه نحو انقسام آخر في شهر نوفمبر. وبسبب هذا الخبر فقد توقف سعر البيتكوين عن الزيادة المستمرة، بالإضافة إلى الانتقال من قائد هذه العملات إلى عملات الكترونية أخرى. ونتيجة لذلك، انخفضت هيمنة البيتكوين إلى ما نسبته 45.6 في المئة بعد أن كانت أكثر من 50 في المئة قبل بضعة أيام، وذلك وفقا ل CoinMarketCap.

 

فهل سوف تستمر البيتكوين في الانخفاض؟ دعونا نقوم بتحليل الرسوم البيانية لمعرفة ذلك.

 

 بيتكوين/ دولار  ” BTC / USD

بعد إغلاقات متتالية فوق سعر 4000 دولار، كنا نتوقع الاختراق والاغلاق فوق القناة، والذي لم يحدث أبدا. ومع ذلك، فإن السيناريو الثاني من الانخفاض إلى الطرف الأدنى من القناة لم يحدث وفقا لتوقعاتنا. وبذلك أكمل البيتكوين تصحيح فيبوناتشي بنسبة 50 في المئة من الارتفاع الأخير الذي حصل من أدنى مستويات للسعر عند 2650 دولار إلى أعلى مستوياته عند 4469 دولار. ويظهر الانسحاب من الدعم المزدوج لخط القناة ومستوى فيبوناتشي أن الارتفاعات ما زالت نشطة عند المستويات الأدنى.

Bitcoin/Dollar

ومع ذلك، فإننا لا نجد أن فرص الشراء مناسبة في المستويات الحالية. حيث إن المكافأة لهذه المخاطرة لن تكون ارتفاعا في السعر. وعلى الرغم من أن التجارة يمكن أن تبدأ فوق مستويات سعر 4000 دولار، إلا أن مستوى وقف الخسارة يعتبر بعيدا جدا، فهو عند مستوى 3550 دولار. كما أن هدف الربح الأولي هو عند نقطة إعادة الاختبار من أعلى مستوياته عند 4469 دولار. وبسبب بعد مستوى وقف الخسارة، فنحن لا ننصح بأي عمليات شراء على العملة الرقمية اليوم.

 

ولا يزال سعر بتكوين صاعدا طالما أنه يتم تداوله في القناة الصعودية وفوق المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما والمتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما. لكن أول علامات مشاكل الارتفاع ستكون عندما ينهار السعر ويغلق أسفل القناة. فإذا حدث هذا، فإن الإشارة إلى انخفاض دون مستويات سعر 3000 دولار ستكون واضحة.

 

اثيريوم/دولار  “ETH / USD

 

كسر الاثيريوم المقاومة الحرجة البالغة 323 دولار يوم الاثنين، ومع ذلك، فإنه لا يمكن الحفاظ على الارتفاع وتم الاغلاق تحت المقاومة عند مستوى 322 دولار. فقد يرغب المتداولون الذين انتظروا مستويات 330 دولار طويلا في الحفاظ على توقفهم تحت خط الترند عند سعر 280 دولار. كما أن الانهيار من خط الترند ومتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما عند سعر 285 دولار، يمكن أن يؤدي إلى دفع الاثيريوم للوصول إلى متوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 50 يوما عند مستويات سعر 245 دولار تقريبا.

ETH/USD

ومع ذلك، إذا تمكنت حركات الرفع مرة أخرى من دفع العملة الرقمية فوق المقاومة العلوية، فإنها ستشير إلى القوة الكامنة، والتي ينبغي أن تؤدي إلى ارتفاع يصل إلى 381 دولار ومن ثم بعد ذلك إلى مستويات سعر 400 دولار.  حيث إن المتداولين الذين لديهم شهية أقل للمخاطرة، من الممكن أن يقوموا بالتوقف في حال فشل المحاولة التالية للكسر فوق مستويات 323 دولار، وعكس العملة الرقمية مرة أخرى اتجاهها نحو مستويات أقل.

 

بيتكوين كاش/دولار  “BCH/USD

لقد تنبأنا ما سيحدث للبيتكوين كاش في مناسبتين بشكل صحيح. ونأمل، أن يكون القراء قد جنوا أرباحا ضخمة نتيجة لذلك. والآن، بعد ارتفاع ممتاز من 296.38 دولار إلى 972 دولار، تراجعت البيتكوين كاش لتصل بالقرب من مستويات تصحيح فيبوناتشي بنسبة 61.8 في المئة حيث وجدت الدعم. ومنذ ذلك الحين، استأنفت العملة اتجاهها الصعودي. ومع ذلك، فإننا نتوقع أن نرى بعض الإجراءات المحددة المدى للأيام القليلة القادمة. وبالتالي، فإننا لن نقوم بمطاردة سعر أعلى. فإذا حدث تصحيح للسعر مرة أخرى فإنه سيعيد اختبار مستويات 550 دولار بنجاح، ومن هنا يمكن للمتداولين بدء صفقات طويلة مع وقف الخسارة تحت مستوى سعر 550 دولار.

BCH/Dollar

أما الهدف الأول على الجانب الصعودي هو 765 دولار، وهو تصحيح فيبوناتشي بنسبة 50 في المئة من الانخفاض من أعلى مستوى وصل له وهو 972 دولار إلى أدنى مستوياته التي تبلغ 558.6 دولار. وفي المستويات الحالية، فإن المخاطرة ليست جيدة، لذلك نحن نريد أن ندخل عند الانخفاضات عندما يكون الخطر أقل.

 

ريبل/دولار  “XRP / USD

بعد أيام من التقلب المنخفض، تُظهر عملة الريبل أخيرا علامات التحرك. فقد حاولت اختراق خط الترند الهابط يوم أمس واليوم. ومع ذلك، فإنه لا يمكن أن يتم الإغلاق فوق مستوى الشراء لدينا من 0.2000 دولار. لذلك علينا أن نحافظ على شراءنا عند الإغلاق فوق 0.2000 دولار لأن ذلك سيؤدي إلى إبطال نمط المثلث الهبوطي. حيث إن فشل النمط الهبوطي هو إشارة صعودية.

Ripple/Dollar

ويتم تحديد وقف الخسارة للتجارة بشكل جيد عند سعر 0.1260 دولار، وهو مستوى لم يتم الوصول إليه منذ تاريخ 9 مايو من هذا العام. حيث من الممكن أن نتوقع ارتفاعا يصل إلى 0.2500 دولار في البداية وبعد ذلك إلى مستويات 0.3250 دولار. ومع ذلك، فإن هذه تجارة محفوفة بالمخاطر ونحن نقوم بالشراء في اتجاه هبوطي تحسبا لأي تغيير في الاتجاه. لذلك، يرجى توخي الحذر ومحاولة تخصيص حجم تداول صغير.

 

لايت كوين/دولار  “LTC / USD

كانت عملة اللايت كوين تتراوح بين 35 دولار في الطرف الأدنى و50 دولار على الطرف العلوي منذ منتصف يونيو من هذا العام. وبالرغم من أنها اخترقت النطاق في 4 يوليو، إلا أنها لم تتمكن من الحفاظ على مسيرتها وسقطت مرة أخرى ضمن هذا النطاق. وإذا كان سيتم كسر السعر مرة أخرى عند مستويات 50 دولار، فإننا نتوقع أن يتم استئناف الاتجاه الصعودي والذي يهدف للوصول إلى مستويات سعر 65 دولار.

LTC/USD

ومن ناحية أخرى، فإن الانهيار تحت خط الترند، يمكن أن يدفع العملة الإلكترونية للعودة إلى الطرف الأدنى من القناة، حيث لن يكون هناك تجارة ضمن النطاق. لذلك، يجب على المتداولين بدء التداول فقط عند الاختراق فوق المقاومة البالغة 50 دولارا.

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

كن أوّل من يعلّق

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare