تحليل أسعار لكل من البيتكوين، والاثيريوم، والبيتكوين كاش، والريبل: 19 أغسطس

عرب بت – الأفكار والآراء الواردة هنا هي فقط من المؤلفين / المساهمين ولا تعكس بالضرورة وجهات نظر Cointelegraph.com. فكل خطوة في هذا الاستثمار والتجارة من الممكن أن تنطوي على المخاطر؛ لذلك يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرار.

 

قام عالم العملات الالكترونية بتقسيم الخبراء إلى قسمين. ففي حين أن أحد المجموعات تقول أن العملات الرقمية في فقاعة، تقول مجموعة أخرى أن هذا ليس سوى بداية لاتجاه صاعد يمتد لسنوات. ومع انه من الجيد أن نعرف وجهات نظر الآخرين، لكن من الجيد أن نركز على الرسم البياني وأنماط الرسم البياني للتنبؤ بالاتجاه المحتمل المقبل. فمن الممكن أن تتحرك هذه الأسواق ضد افتراضاتنا عدة مرات، ولذلك فإننا ننصح دائما بوقف الخسارة، لأن الخسارة الأولى هي أقل الخسائر سوءا. لذلك، دعونا نباشر بتحليل المخططات للعملات التالية.

 

BTC / USD  “بيتكوين/دولار

في 15 آب / أغسطس، كنا نتوقع سقوط عملة البيتكوين من أجل دفعه نحو الطرف الأدنى من القناة. ومع ذلك، ارتفعت العملة الرقمية من خط الاتجاه، الذي أصبح الآن خط دعم حساس. فعلى مدى الأيام الستة الماضية، قام البيتكوين بالإغلاق فوق مستويات 4000 دولار، وهذه تعتبر علامة قوة. فاختراق واغلاق السعر فوق الطرف العلوي من القناة سيكون اتجاها صعوديا بشكل كبير، والذي سوف يعطيه هدفا نمطيا أعلى ليصل إلى 5500 دولار. ومع ذلك، فإن كل من مستوى 4630 دولار و5000 دولار من المرجح أن تكون بمثابة خطوط المقاومة خلال حركة البيتكوين الصعودية المقبلة.

 

كما أنه سيتم إبطال توقعاتنا بصعود البيتكوين، عندما يتم الكسر والاغلاق تحت خط دعم الاتجاه. فيتحول بعد ذلك إلى صورة سلبية على المدى القصير، ومن الممكن أيضا أن تنخفض العملة الرقمية إلى الطرف الأدنى من القناة. حيث إنه خلال الأسبوعين الأخيرين كان اتجاه البيتكوين صعوديا، وملحوظ بشكل كبير بصورة واضحة على الرسم البياني. فدعونا نرى ما إذا كانت هذه العملة الرقمية بإمكانها أن تجعل هذا الصعود مستمرا للأسبوع الثالث على التوالي.

 

ETH / USDاثيريوم/دولار

لقد تحركت عملة الاثيريوم وفقا لتوقعاتنا. وانخفضت إلى متوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 20 يوما (EMA) حيث وجدت خط الدعم. لذلك يجب على المتداولين الذين دخلوا مستويات قريبة من سعر 270 دولار بناءا على توصيتنا أن يقوموا بمراقبة العملة من أجل إيقاف الخسارة وحصد الأرباح فوق مستويات سعر 320 دولارا، حيث أن هذا المستوى كان خط مقاومة قوي خلال الأيام القليلة الماضية. كما يمكن البدء في صفقات جديدة عند مستوى 330 دولار، والتي ستؤكد الاختراق فوق خط المقاومة. بالإضافة إلى أنه ينبغي حفظ الخسارة الأولية للتداول عند مستوى 280 دولار، وهي أدنى بقليل من خط دعم الاتجاه ومتوسط المتحرك الأسي لمدة 20 يوما. بينما من الممكن أن يؤدي الاختراق إلى وصول العملة الرقمية إلى مستويات سعر 381 دولار ومن ثم بعد ذلك إلى 400 دولار. ومرة أخرى نؤكد أنه سيتم رفض وجهة نظرنا بخصوص صعود العملة، في حال اختراق خط دعم الاتجاه.

 

 

BCH / USD  “بيتكوين كاش/دولار

لقد نصحنا بعمليات الشراء طويلة الأمد بعملة البيتكوين كاش بعد الاغلاق مرتين فوق خط الاتجاه الهبوطي. فقد أثبتت هذه التجارة أيضا أنها مربحة لقرائنا. وحاليا، فإن العملة الرقمية هي في تراجع الذي من المرجح أن يصل إما إلى سعر 458 دولار ( بنسبة تصحيح 38.2 في المئة حسب تصحيح فيبوناتشي) أو أن يمتد التصحيح إلى 427 دولار (بنسبة 50 في المئة حسب تصحيح فيبوناتشي). حيث يمكن للمتداولين المراقبة لمدة 240 دقيقة ومن ثم الشراء بمجرد أن تستأنف العملة الرقمية اتجاهها الصاعد. فيكون الهدف التالي على الجانب الصعودي هو 690 دولار.

 

أما إذا كان الشراء حول مستويات سعر 500 دولار، فيرجى الحفاظ على وقف الخسارة عند مستوى سعر 420 دولار. ومع ذلك، فإذا بدأ تصحيح الأسعار وكان الدخول حول مستويات سعر 420 دولار، فيرجى الحفاظ على وقف الخسارة عند سعر 390 دولار، وذلك لأن التراجع الذي يقل عن مستويات تصحيح فيبوناتشي بنسبة 61.8 في المئة عادة ما يقلب الأمور بشكل كامل تماما.

 

XRP / USD  “ريبل/دولار

تستمر عملة الريبل في التداول داخل نموذج المثلث الهبوطي، والذي سينتهي بالانهيار والاغلاق دون مستويات سعر 0.135 دولار. ومع ذلك، إذا فشل النمط الهابط، فهذا دليل على القوة. لذلك، نوصي بفترة طويلة حتى حدوث الاختراق والاغلاق فوق خط الترند الهابط عند مستويات سعر 0.2 دولار. وحتى ذلك الحين، فمن الأفضل التجارة بعملات إلكترونية تتخذ اتجاها صاعدا

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare