تحليل الأسعار لشهر أغسطس لكل من: البيتكوين، والإثيريوم، والايت كوين

 

بيتكوين/دولار – BTC/USD 

كما هو متوقع، فإن ظهور عملة البيتكوين كاش الجديدة لم تسبب ضررا كبيرا لبلوكشين البيتكوين الأصلي. ومع ذلك، فإن المنظور الحالي لا يبدو مشرقا جدا بالنسبة لعملة البيتكوين.

في الوقت الحالي:

لم يتم كسر منطقة المقاومة للبيتكوين عند سعر 2900 دولار. وفي هذه اللحظة، هناك ارتفاع بنسبة بيع البيتكوين. وهذا يحدث لأن السيولة تذهب جزئيا إلى العملة الجديدة بيتكوين كاش “BCH”. كما أن BCH سوف تؤثر بشكل كبير على سعر BTC ولكن خلال الشهر المقبل. ومن المرجح أن يرتفع التقلّب بالسعر عندما تفتح منصات التبادل الرئيسية المحافظ الخاصة بعملة البيتكوين كاش.

وقد نرى تغييرات مختلفة في الأحداث هنا: فقد تكون هناك مبيعات كبيرة لعملة بيتكوين كاش أو انخفاض بالأسعار، أو من الممكن أن يقوم صانعي السوق مجهولي الهوية بدعم السعر عند نطاق معين. ليس من الواضح تماما نوع الاستراتيجية التي سوف تتبعها ViaBTC، ولكن الآن يعد دعم عملة البيتكوين كاش عند سعر 300 دولار قوي بما فيه الكفاية. وإذا استقر سعر البيتكوين كاش عند نطاق 300 دولار، فإن سعر البيتكوين قد ينخفض بسهولة إلى 400 2 أو 500 2 دولار.

 

وفي حالة وجود انخفاض بالسعر لعملة BCH، فليس بالضرورة أن تشهد BTC انخفاضا أيضا أو حتى ارتفاعا. كما أن العوامل التي يمكن أن تؤثر على السعر في المستقبل القريب خلال الأسبوع هي:

  • توزيع التعدين. وهذا مؤشر مهم جدا على التسعير العادل.
  • التداول بعد القيام بفتح إمكانية إيداع البيتكوين كاش.
  • الاستقرار التقني للبيتكوين كاش.

 

 

الإثيريوم/دولار – ETH/USD             

يبدو أن عملة الإثيريوم مستقرة حاليا عند نطاق السعر بين 190-237 دولار. ومن المرجح جدا أنه نظرا للتقلبات العالية للبيتكوين، فإنه سوف تحصل العملات الالكترونية مثل الإثيريوم على المزيد من السيولة. وهذا سيؤثر إيجابيا على السعر. بالإضافة أن ال ETH ستقوم باختبار منطقة المقاومة عند سعر 237 دولار مرة أخرى.

السيناريوهات المحتملة:

في حالة الاستقرار عند سعر 237 دولار، وكان الجو العام في السوق ايجابيا ل ETH/USD، فإنه يمكننا أن نرى اختبارات منطقة المقاومة عند سعر 300 دولار. وإذا تم كسر المقاومة، من الممكن أن تستقر العملة على السعر الحالي. وعلى اعتبار أنه يوجد خط دعم عند سعر 191 دولار، فقد يكون هناك تقلب في النمو بالسعر وانكسارات وهمية. في النهاية، يجب أن يعود السعر إلى نطاق 190-237 دولار.

 

 

لايت كوين/دولار – LTC/USD       

    

كل شيء مستقر مع عملة اللايت كوين. وقد أثبت هذه العملة أنها معززة، بوجود كل مزايا عملة البيتكوين، ولكن دون وجود عيوبها. وأي عملة الكترونية تكون قادرة على الحفاظ على الاتجاه الصاعد، فإنه يتم تداولها بشكل أفضل في السوق. كما أنه لم يتغير الوضع بالنسبة لعملة اللايت كوين منذ الأسبوع الماضي. فمنطقة سعر 40 دولار تبدو جيدة للشراء. وإذا استمر الاتجاه التصاعدي، فقد نشهد اختبارات عند منطقة سعر 55 دولار في هذا الشهر.

 

 

تابعنا على تويتر: @ArabbitNews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

1 تعليق على "تحليل الأسعار لشهر أغسطس لكل من: البيتكوين، والإثيريوم، والايت كوين"

avatar
نور الدين
ضيف

تحليل رائع

Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare