تحركات الأسواق: تدفق 5 مليارات دولار في الوقت الذي عادت فيه عملة البتكوين للإرتفاع

عرب بت – تتحرك أسواق العملات الرقمية مرة أخرى اليوم مع عودة الحماس الجديد، ودخول نحو 5 مليارات دولار، إلى الأصول الرقمية.

كان تراجع الأمس يشير إلى انخفاض أكبر حيث تشاجر مجتمع العملات الرقمية على مصير BSV بعد إلغاء بينانس لها. اتبعت كراكن حذوها بعد أن جمع استطلاع عبر الإنترنت أكثر من 70,000 رد وحصل على 71٪ من أصوات المجتمع للتخلص من العملة الرقمية الخبيثة.

البتكوين تصل 5,600 دولار قبل أي تراجعات

لقد تم نسيان هؤلاء المشاغبين اليوم حيث عادت الأسواق للارتداد ووصل سعر البتكوين إلى مستوى المقاومة التالي. كان المحللون يبحثون عن إشارات في أنماط الرسم البياني المحددة في النطاق الأخير للاتجاه التالي الذي ستتخذه البتكوين. كثير منهم متفائلون بأنه سوف يتحرك للأعلى قبل التراجع.

تحتاج عملة البتكوين إلى كسر المقاومة عند 5,400 دولار قبل تحقيق أي مكاسب أخرى. هذه هي أعلى نقطة وصلت إليها يوم الخميس في الأسبوع الماضي، لذلك من المحتمل جداً إعادة اختبار هذا المستوى في اليوم التالي أو نحو ذلك. تبلغ منطقة المقاومة التالية حوالي 5,600 دولار ولكن بمجرد كسرها، قد يرتفع سعر BTC إلى 6,000 دولار بسرعة كبيرة.

مخطط سعر البتكوين

نظر التاجر والمحلل لوك مارتن إلى مستوى 4,600 إلى 4,800 دولار كنقطة دخول أكثر جاذبية من الأسعار الحالية.

مخطط سعر البتكوين

في وقت كتابة هذا التقرير، كان يتم تداول البتكوين عند أعلى مستوى في خمسة أيام عند 5,250 دولار، بارتفاع نسبته 3.3% خلال اليوم. ظل الحجم اليومي لأكثر من 24 ساعة مستقراً عند أكثر من 11 مليار دولار، وقد دفعت هذه الخطوة بقية سوق العملات الرقمية معها. منذ بداية شهر نيسان/أبريل، اكتسبت عملة البتكوين 28٪ وبقيت أعلى من 5 آلاف دولار لأفضل جزء من الشهر. كما ارتفعت هيمنة BTC إلى 52.3% لأنها تدفع زخم السوق اليوم.

يبلغ إجمالي القيمة السوقية حالياً 177 مليار دولار، أي بزيادة قدرها 3% في اليوم مع تدفق أكثر من 5 مليارات دولار. أداء مونيرو جيد في الوقت الحالي مع مكسب بنسبة 6% في اليوم ليصل إلى 68 دولاراً. عادت عملة Tezos أيضاً إلى المنطقة الصعودية حيث ارتفع أكثر من 9% إلى 1.15 دولار. يبدو أن BAT في طور الإرتفاع حيث ارتفع اليوم بنسبة 12.5% ليصل إلى 0.329 دولار.

لا يزال حجم التداول اليومي للسوق بأكمله أكثر من 40 مليار دولار، مما يعد إشارة صعودية على أن المزيد من الأرباح قد يكون وشيكاً. منذ بداية عام 2019، اكتسبت أسواق العملات الرقمية 40٪ حيث بدأت جميع ذكريات هبوط العملات الرقمية تتلاشى مع حلول فصل الربيع.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Ethereumworldnews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare