تحديث Overwinter على وشك التنفيذ، فما الذي نتوقعه بعد الانقسام الأول لشبكة Zcash؟

عرب بتيبدو أن انقسام عملة Zcash أصبح وشيكاً، حيث سيشهد يوم غد 26 يونيو 2018 تنفيذ الانقسام الرئيسي وتنفيذ تحديث Overwinter عند اكتمال تعدين الكتلة رقم 347500 التي من المتوقع أن تتم في الساعة 02:06 بتوقيت UTC +1: 00 غداً.

وسوف يمثل هذا بداية حقبة جديدة لعملة Zcash، وهي عملة رقمية استفادت من بضعة أشهر إيجابية. وعلى الرغم من أن قيمتها أقل قليلاً مما كان يأمله الكثيرون، إلا أنها في وقت كتابة هذا التقرير، تبلغ قيمتها 165.87 دولار، أي بزيادة بنسبة 4.27٪. ولا شك في أن هذا الارتفاع الحالي جاء نتيجة تصحيح السوق بعد الانخفاض الذي شهدته خلال عطلة نهاية الأسبوع، لذلك لا نتوقع أن يستمر هذا الصعود طويلاً. ومع ذلك، يجب أن نعتبر أنه مع اقتراب انقسام Overwinter، يجب أن نتوقع رؤية نضوج في قيمة عملة Zcash خلال الأسابيع المقبلة.

ما هو تحديث Overwinter؟

وفقا لموقع Zcash:

“يعد Overwinter أول تحديث لشبكة Zcash. والغرض منه هو تعزيز بروتوكول ترقيات الشبكة في المستقبل. حيث يشمل ذلك تعيين الإصدارات، حماية إعادة التشغيل لترقيات الشبكة، تحسينات أداء المعاملات التي تمتاز بالشفافية، وميزة جديدة لانتهاء المعاملة، والمزيد أيضاً”

ولن يحتاج مستخدمو Zcash إلى اتخاذ أي إجراء إضافي محدد لمشاهدة هذه الترقيات، ما لم يستخدموا عقدة شخصية كاملة، والذين سيكون بدورهم أن يقوموا بتعديل العقدة يدويًا لمتابعة تشغيل برنامج Zcash القديم.

ونتيجة لهذه الترقية بالطبع، سيتم إيقاف العديد من منصات التداول، كما ستقوم محافظ عملة Zcash بإيقاف معاملاتها حتى تصبح الشبكة مستقرة. لذلك، إذا كنت تنوي إجراء أية معاملات للعملة خلال الأيام القليلة القادمة، فمن الأفضل أن تقوم بها الآن وقبل طرح التحديث، وإلا فقد تضطر إلى الانتظار لمدة يوم أو يومين قبل استئناف الخدمة العادية.

ويبدو أن تحديث Overwinter يملك مستقبلاً جديداً وأكثر أماناً بالنسبة إلى Zcash. وضمن هذا، تعد الشبكة بزيادة سرعتها والقيام بالتحديث الدائم لعملتها الرقمية. وبهذا سوف تبقى Zcash تركز على الخصوصية وبالطبع في طليعة تكنولوجيا البلوكشين.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptodaily.co.uk

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare