تحديث سوق العملات الرقمية : البتكوين تكافح للإرتفاع صعودياً

عرب بت –  انخفض سعر البتكوين بشكل حاد مؤخراً، وتم تداوله تحت مستوى دعم 6250 دولار. واختبرت العملة الرئيسية نقطة دعم عند 6100 دولار أمريكي. إلا أن الحركة الشرائية انتعشت ودفعت السعر إلى الأعلى ليتم تداول العملة فوق مستوى 6400 دولار. وبالمثل، كانت هناك تحركات متقلبة في أسعار الإثيريوم والبتكوين كاش، لكن الأسعار ظلت حول نقاط الدعم. وبشكل عام، عادت السوق إلى المنطقة الإيجابية، لكن المشترين بحاجة إلى ابقاء الأمور ضمن السيطرة.

اجمالي القيمة السوقية للعملات الرقمية

لقد اخترقت القيمة الكلية للسوق حاجز 200 مليار دولار مرة أخرى واحتفظت بهذا المستوى خلال الـ 12 ساعة الماضية. إلا أن الأسواق سجلت تراجعاً إلى 193 مليار دولار في تمام الساعة 20.00 بالتوقيت العالمي المنسق، ولكنها ارتدت على الفور مسجلة ارتفاعاً بقيمة 8 مليارات دولار لتصل إلى مستوياتها الحالية.

سعر البتكوين

تم تداول سعر البيتكوين بمبلغ 6550 دولار، لكن الباعة أرادوا المزيد من المكاسب. فانخفض السعر إلى 6400 دولار أمريكي. ويتم تداول البتكوين حالياً في هذا النطاق عند سعر 6441 دولار. ويقع مستوى الدعم الفوري الأدنى بالقرب من مستوى 6300 دولار، يليه مستوى 6250 دولاراً.

سعر البتكوين

وفي حال ارتفع السعر إلى أعلى من ذلك، سيصبح مستوى المقاومة عند سعر 6440 دولاراً. وقد يرتفع السعر مرة أخرى باتجاه حاجز 6500 دولار.

سعر عملة الإثيريوم

انخفض سعر الاثيريوم دون مستوى 200 دولار خلال الهبوط الأخير، لكن الإيثر تعافت بسرعة. ويتم تداولها حالياً فوق مستوى الدعم البالغ 200 دولار أمريكي. ويحتاج المشترون إلى دفع السعر فوق مقاومة 215 دولار أمريكي لبدء تحرك صعودي جديد. أما المقاومة التالية للإيثر ستكون 215 دولار.

سعر عملتي البتكوين كاش والريبل

تكافح عملة البتكوين كاش لإحراز مكاسب فوق مستوى دعم 420 دولار. ويجب أن تبقى العملة فوق سعر 400 دولار أمريكي لتبدأ رحلتها الصعودية. وإذا لم تفلح في ذلك، ستكون مهددة بخطر احراز المزيد من الخسائر نحو مستوى 380 دولار في المدى القريب.

أما الريبل فيتم حالياً تصحيح سعرها هبوطياً نحو أدنى مستوى عند سعر 0.330 دولار. ويمكن أن يستمر سعر الريبل في التحرك نحو مستوى الدعم 0.320 دولار أمريكي، حيث من المرجح أن يظهر المشترين لها على المدى القريب خصوصاً مع أخبار الشراكات الإيجابية التي تعقدها الشركة.

أسعار العملات الرقمية البديلة الأخرى

كانت هناك تحركات إيجابية في الغالب في سوق العملات البديلة، فقد ارتفعت أسعار كل من : FUN وWAX وRHOC وMANA وDRGN وBAT وCMT وLISK وKCS وDROP وMAID وPAY. من بين هؤلاء، ارتفعت FUN بحوالي 16٪ وارتفع مؤشر سعر WAX بنسبة 11٪.

بشكل عام، دافع مشترو البتكوين بنجاح عن دعم مهم بالقرب من 6100 دولار. إذا استمر زوج التداول (BTC/USD) في الحفاظ على الدعم عند مستوى 6300 دولار أمريكي، فقد يعزز هذا من المكاسب الصعودية نحو سعر 6440 دولار و6500 دولار في الدورات المقبلة.

تابعنا على تيليجرام: @ArabbitNews
مصدر Cryptonews

سيكون لهذا المحتوى معنى أكبر إذا قمت بإضافة رأيك. 😍

avatar
Loading data ...
Comparison
View chart compare
View table compare